آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية

تقرير تونسي.. جنش “عادل إمام الكرة المصرية” ويجب معاقبته مثل أزارو

تقرير تونسي.. جنش "عادل إمام الكرة المصرية" ويجب معاقبته مثل أزارو

تلقى محمود جنش، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للسخرية من جانب وسائل الإعلام التونسية، عقب المواجهة التي جمعت ما بين الزمالك والنجم الساحلي.

إعلان

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة الكونفدرالية بعدما تعادل أمام النجم الساحلي التونسي، بدون أهداف في إياب الدور نصف النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية على ملعب سوسة.

وصعد الزمالك للدور النهائي من بطولة الكونفدرالية بفوزه على النجم الساحلي بهدف نظيف بنتيجة المباراتين، ليواجه فريق نهضة بركان المغربي.

وحصل جنش على بطاقة حمراء في الدقيقة 94، بعدما أمسك الكرة من خارج منطقة الجزاء، ليحصل على الإنذار الثاني، وقام عمر السعيد مهاجم الفريق بحراسة المرمى بسبب إجراء جروس التغيرات الثلاثة. ليتأكد غيابه عن المباراة النهائية.

البطاقة الصفراء الأولى لجنش كانت بعد تعامله مع الضغط القوي للاعبي النجم وسقط على أرض الملعب وتدخل الجهاز الطبي لعلاج الحارس لمدة تزيد عن الـ 6 دقائق وقام عماد السيد بعمليات الإحماء، لكنه أكمل المباراة وحصل على بطاقة صفراء.

إعلان

وفي تقرير نشره موقع “فوت 24”: “كان نجم اللقاء أمس حارس الزمالك محمود عبد الرحيم المعروف بجنش، والذي لم يخطف الأضواء بتصدياته بل في إضاعة الوقت في عدة مرات، أبرزها لقطة تجاوزت فيها موهبته في التمثيل ربما عادل إمام“.

وأشار التقرير: “جنش تميز بإتقان دور المصاب و تظاهر فيها بالغثيان و تجاوز الثمان دقائق للعودة للعب ولعل القدر حاسب جنش سريعا حيث تم إقصاءه في نهاية اللقاء“.

وأضاف: “إقصاء جنش كان يستحقه في مرات عديدة لإضاعته المتكرر للوقت، طالب العديد من المتدخلين في الشأن الرياضي المصري بمحاسبة جنش مؤكدين أن فعلة جنش لا تقل خطورة عما أقدم عليه أزارو السنة الماضية أمام الترجي عندما مزق قميصه ليوهم الحكم بوجود ضربة جزاء”.