آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية ميركاتو

تقرير تونسي يؤكد العرض السعودي لمعلول وموقف الأهلي النهائي

معلول يتحدث عن هدفه "القاتل" ويكشف أمنيته الوحيدة

تداولت الصحافة التونسية، إمكانية رحيل الظهير الأيسر لنسور قرطاج والنادي الأهلي المصري علي معلول، عن صفوف فريقه في الميركاتو الصيفي الجاري.

إعلان

وتلقى الظهير الأيسر التونسي، وفقا لتقارير صحفية سعودية، عرضا جادا ومغريا للإنتقال لصفوف فريق أهلي جدة في الميركاتو الجاري.

وهو الأمر الذي دفع المواقع التونسية للتعليق حول هذا الأمر، حيث أشار موقع “تونس-فوت”، لتلقى النادي الأهلي لعرض من جانب أهلي جدة من أجل ضم علي معلول.

لكن الموقع التونسي أكد أن الأهلي المصري رفض عرض أهلي جدة لضم هداف الشياطين الحمر وتمسك باللاعب المتألق بشدة.

الظهير التونسي يعد هو أهم لاعبي الأهلي في الوقت الحالي، فهو مصدر قوة كبيرة للفريق، في الشقين الدفاعي والهجومي، فخطة لعب المارد الأحمر مبنية في الوقت الحالي على انطلاقات وتسديدات علي معلول.

إعلان

وأنهى معلول بطولة الدوري المصري متصدرا ترتيب هدافي الأهلي برصيد 8 أهداف، متفوقا على مهاجمي المارد الأحمر وليد أزارو ومروان محسن وجونيور أجايي.

معلول الموسم الماضي شارك في 26 مباراة مع الأهلي في بطولة الدوري، تمكن خلالها من تسجيل 8 أهداف وتوج هدافًا للفريق، بالإضافة إلى صناعته 7 أهداف آخرى، أما في دوري أبطال إفريقيا فشارك علولو في 8 مباريات، نجح خلالها من تسجيل هدفين وصناعة مثلهما. بالإضافة لتسجيله في شباك فريق اطلع برة بطل جنوب السودان في افتتاح مباريات الفريق بالبطولة الإفريقية النسخة الجديدة.