تقارير وتحليلات دورى أبطال إفريقيا رئيسية

تقرير .. دفاع الأهلي في مهمة صعبة أمام أسلحة بيدفيست الهجومية

يستهل النادي الأهلي مشواره في بطولة دوري أبطال أفريقيا بمواجهة بيدفيست مساء السبت ضمن منافسات ذهاب دور ال32 من البطولة بعدما استطاع الفريق الجنوب افريقي تجاوز دور ال64 بالفوز على سانت لويزيان بطل جزر الرينيون بمجموع المباراتين 4-3 .

إعلان

ويحتل فريق بيدفيست حاليا المركز الأول في الدوري الجنوب افريقي وله مباراتين مؤجلتين ، ولكن فريق صن داونز حامل لقب دوري أبطال أفريقيا له 5 مباريات مؤجلة إذا استطاع الفوز بهم سيتصدر المسابقة .

Capture

ويكشف لكم موقع كورة11 أبرز لاعبي فريق بيدفيست وطريقة اللعب التي يعتمد عليها . 

المدرب

إعلان

الجنوب افريقي جافين هانت سبق وأن واجه الأهلي عام 2011 في دور ال32 أيضا من نفس البطولة عندما كان مدربا لفريق سوبر سبورت الجنوب افريقي وخسر وقتها من الأهلي في الذهاب على ستاد القاهرة بهدفين نظيفين وفاز في مباراة العودة بهدف نظيف ليصعد الأهلي لدور ال16 الذي كان يقوده وقتها البرتعالي مانويل جوزيه . 

طريقة اللعب

إعلان

اخر مباراة لعبها بيدفيست كانت يوم الثلاثاء الماضي أمام فريق تشيبا يونايتد بالدوري وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

sfad

أبرز اللاعبين

 1 – جابادينهو مهانجو

JOHANNESBURG, SOUTH AFRICA - AUGUST 23: Gabadinho Mhango of Wits during the Absa Premiership match between Bidvest Wits and Kaizer Chiefs at Bidvest Stadium on August 23, 2016 in Johannesburg, South Africa. (Photo by Lefty Shivambu/Gallo Images)

يلعب في مركز المهاجم الصريح وسجل هذا الموسم 10 أهداف وصنع هدفين في 24 مباراة خاضهم مع الفريق ، وهو لاعب دولي في منتخب ماولاي خاض معه 11 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف .

2- داني كلاتي

5-Question-Daine-Klate

يلعب في مركز الجناح أو خط وسط مهاجم وصاحب قدم يسرى مميزة وسبق أن واجه الأهلي أكثر من مرة عندما كان لاعبا في فريق أورلاندو بايرتس ، خاض مع الفريق هذا الموسم 23 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 5 أهداف وصنع 8 . 

3- إليازار رودجرز

POLOKWANE, SOUTH AFRICA - SEPTEMBER 20: Eleazar Rodgers of Bidvest Wits during the Absa Premiership match between Baroka FC and Bidvest Wits at Peter Mokaba Stadium on September 20, 2016 in Polokwane, South Africa. (Photo by Philip Maeta/Gallo Images)

يلعب في مركز المهاجم الصريح وسجل هذا الموسم 5 أهداف وصنع هدفين في 17 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف البطولات .

4- فاكاماني ماهلامبي

phakamani-mahlambi_1ccafui4vucdu16viocxzn04zf

يلعب في مركز الجناح أو المهاجم الصريح ، خاض مع الفريق هذا الموسم 7 مباريات سجل خلالهم 4 أهداف وصنع 5 . 

5- دومينجيس

JOHANNESBURG, SOUTH AFRICA - AUGUST 23: Elias Pelembe of Wits celebrates his goal with Thabang Monare of Wits during the Absa Premiership match between Bidvest Wits and Kaizer Chiefs at Bidvest Stadium on August 23, 2016 in Johannesburg, South Africa. (Photo by Lefty Shivambu/Gallo Images)

يلعب في مركز الجناح أو خط وسط مهاجم ، خاض مع الفريق هذا الموسم 23 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالهم 3 أهداف وصنع 4 ، وهو قائد منتخب موزمبيق شارك معه في 50 مباراة أحرز خلالهم 10 أهداف .