آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري المصري تقارير وتحليلات جوه الملعب رئيسية كورة مصرية - أخرى

تقرير.. «قرصنة» القطبين مع أشرف وعبد الخالق تفضح رئيس سموحة بشأن تريزيجيه

ما الفائدة من درايتك بأشياء خارجة عنك وأنت لا تبالي بما يحدث عندك.. «جحا أولى بلحم ثوره» يا فرج عامر.. ركّز مع فريقك أولاً ثم أنظر إلى ما يحدث في المنطقة الخارجة عن “شط اسكندرية”.

إعلان

فرج عامر رئيس نادي سموحة أهان المنطق بشأن حديثه خلال الساعات القليلة السابقة عن إنضمام محمود حسن “تريزيجيه” نجم موسكورون البلجيكي إلى صفوف ليفربول الإنجليزي، لا يوجد شك أن تريزيجيه متألق وذلك من قبل المستوى الرائع الذي ظهر عليه في كأس الأمم الأخيرة ولكن حديث رئيس سموحة مثير للجدل!.

13013

قام رئيس سموحة بنشر 4 منشورات على حسابه الرسمي بـ “فيسبوك” يؤكد فيهم بشكل رسمي انتقال تريزيجيه إلى ليفربول، وكأن الخبر بالفعل قد أصبح متداول بين صحف انجلترا مرورًا بسكاي سبورت وبي بي سي ليتم تأكيد ذلك من النادي الإنجليزي العريق ويتبقى الكشف عن بعض التفاصيل بشأن الصفقة.

وفي رده عن كيفية علمه بأن الصفقة نجحت، ليكشف رئيس سموحة أن الدليل هو تقرير من موقع إنجليزي “empireofthekop ” (المختص بأخبار ليفربول) ليستدل بذلك على أن الصفقة تمت الصفقة قبل أن يعلن تريزيجيه أو إدارة الريدز أو موسكورون أو صاحب الشأن الأول “اندرلخت البلجيكي”.. يبدو أن رئيس سموحة لا يعي أن الإهتمام من جانب الأندية لا يعني التعاقد بشكل رسمي.

إعلان

المنطق هنا يؤكد على أن رئيس سموحة من الأفضل له أن يتحدث عن ناديه أكثر من الناحية الإدارة أو المالية وبعض الأمور الخاصة بالنادي، ولو بشأن الميركاتو فيتحدث عن اللاعبين القادمين أو الراحلين بشأن ناديه سموحة وليس أي نادي آخر، إلا لو كان ناديه طرفًا في ذلك.

إعلان

ولكن وقع فرج عامر في سقطة غريبة وهي التحدث عن لاعب لا يمت له بصلة إلا أنه ابن بلدته فقط، بعض رؤساء الأندية يقومون بذلك الأمر لو كان بشأنه خطف اللاعب ويتحدث عن أن تريزيجيه مثلاً سينضم إلى ليفربول ليفسد الصفقة ثم يفجر مفاجأة ويوقع مع اللاعب بعد منافسة مع ليفربول!!.. ولكن حتى تلك الطريقة سترفع من القيمة المادية لتريزيجيه وتصعب الأمر على النادي السكندري لضم ابن الأهلي.

mahmoud-hassan-trezeguet-godfrey-walusimbi-egypt-uganda-can-2017-21012017_1a4htb86abp0o1xi70rc531wsg

أسف لأني حاولت فقط معرفة ما يدور ويجول برأس رئيس سموحة لأن كل ذلك هراء!، ولكن الماضي لن يغفر لفرج عامر أنه ليس على دراية تامة بما يحدث مع لاعبيه.. تارة يتحدث عن قرصنة الأهلي بشأن محاولات ضمه لأيمن أشرف الظهير الأيسر للفريق دون علم عامر، وتارة أخرى تحدث عن أن إدارة الزمالك تعاملت بقرصنة وبعدم حرفية مع إبراهيم عبد الخالق بعد الجلوس مع لاعب فريقه بدون الرجوع إليه.

مثل هذه التصرفات العجيبة تقود الكرة المصرية بشكل عام إلى الهاوية.. فرج عامر يؤكد إنضمام تريزيجيه إلى ليفربول ولا يعرف مفاوضات لاعبيه مع بقية الأندية، ليست لدي مشكلة مع مفاوضات الأندية مع لاعبيه بكل حال الميركاتو «خدعة».. ولكن مشكلتي الحقيقية هي سذاجة رئيس سموحة في تصريحاته الأخيرة بشأن تريزيجيه وليفربول.

شاهد..  رئيس سموحة يرسل “تريزيجيه” إلى البريميرليج قبل الأوان.

 تريزيجيه