آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تقرير.. مسلسل البحث عن مدير فني للزمالك مستمر والنتيجة صفر!

مازال مسلسل المدير الفني الجديد لنادي الزمالك مستمرا، والذي سيتولى المسؤولية خلفا لطارق يحيى الذي يقود الفريق بصفة مؤقتة.

إعلان

وقام رئيس نادي الزمالك بالإعلان قبل أيام قليلة عن تولى الصربي ألكسندر ستانوفيتش، القيادة الفنية لنادي الزمالك في الموسم الجديد، حسب تصريحات تلفزيونية لرئيس النادي.

لكن سرعان ما نفى ستانوفيتش الاتفاق مع الزمالك من الأساس، وهو ما أتضح لاحقًا بأنه “تمويه”، دون الكشف عن الهدف الرئيسي له، خاصة بعد حملة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عمل المدرب الصربي من قبل في أحد الأندية بالكيان الصهيوني.

أحد المرشحين بقوة لتدريب الزمالك، الصربي ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو”، المدير الفني لنادي أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، استقال من تدريب فريقه.

إعلان

ونشر الحساب الرسمي للنادي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “ميتشو استقال من تدريب الفريق بسبب بعض الأمور الشخصية، وتم اتخاذ القرار من جانب واحد وتم الموافقة على استقالة ميتشو من منصبه بسبب أسباب تحمل طابعًا شخصيًا”.

ومن المنتظر أن يأتي المدرب الصربي إلى مصر يوم الأحد المقبل من أجل حسم المفاوضات بشك نهائي وتوليه القيادة الفنية لنادي الزمالك.

في الوقت الذي قام المدرب بالسفر إلى بلاده صربيا، بعد فسخ تعاقده مع أورلاندو بيراتس.

إعلان

وفشلت مفاوضات الزمالك من قبل مع الأرجنتيني المخضرم رامون دياز، المدير الفني السابق لنادي بيراميدز، لتستمر رحلة بحث القلعة البيضاء عن مدير فني جديد.

وحقق الزمالك تحت قيادة فنية مؤقتة من طارق يحيى، الفوز على فريق ديكاداها الصومالي بسبعة أهداف نظيفة في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال إفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية.