بين الشوطين كورة افريقية

#تكتيك11| صورة.. التشكيل المتوقع للفراعنة أمام مالي

يستهل المنتخب المصري مشواره في بطولة كأس أمم إفريقيا الجابون 2017 غدًا في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة أمام مالي.

إعلان

ويتوقع موقع كورة11 تشكيل المنتخب الذي سيبدأ به الأرجنتيني هيكتور كوبر المباراة :-

Capture.JPGsdfewerwer

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

حراسة المرمى

إعلان

منتخب مصر لديه حراسة مرمى قوية ولكن سيلجأ كوبر إلى الدفع بالحارس المخضرم عصام الحضري سد إفريقيا العالي نظرًا لخبرته الكبيرة والواسعة في ملاعب إفريقيا ليكون هو الحل الأقرب لكوبر.

خط الدفاع

إعلان

سيعتمد كوبر على كلاً من أحمد حجازي وعلي جبر نظرًا للتجانس الذي حدث بينهما في لقاء غانا بتصفيات كأس العالم وأيضًا لتميزهما بطول القامة.

الجبهتين اليمنى واليسرى

مشاركة كريم حافظ في ودية تونس لا تعني شغله لمركز الظهير الأيسر أمام مالي وإنما عبدالشافي حجز مكانه ليقود الجبهة اليسرى أمام مالي .. كذلك الأمر مع أحمد فتحي المتألق فسيكون له النصيب الأكبر لقيادة الجبهة اليمنى على حساب عمر جابر الذي يجلس بديلاً في سويسرا وعلى المحمدي نظرًا لإبتعاده كثيرًا عن تشكيل كوبر منذ قدومه.

خط الوسط المدافع

حجز كلاً من طارق حامد ومحمد النني مكانًا في خط وسط الفراعنة في الفترة الماضية وحدث تجانس بينهما مما يؤكد مشاركتهما سويًا في البطولة في متوسط ميدان المنتخب الوطني.

خط الوسط المهاجم

سيلعب عبدالله السعيد في القلب كصانع ألعاب للفراعنة ويأتي على يمينه محمد صلاح المتألق وأحد أسلحة الفرعنة وعلى يساره محمود حسن تريزيجيه الذي يستطيع تنفيذ المهام التكتيكية بشكل كامل دفاعيًا وهجوميًا مما يجبر المدربين على الدفع به أساسيًا.

المهاجم

مروان محسن يقود هجوم مصر نظرًا لأداءه القوي الفترة الأخيرة مع الأهلي وتسجيله في ودية تونس وذلك في ظل إبتعاد أحمد حسن كوكا عن مستواه مع الفراعنة الفترة الماضية.