آخر الأخبار المحترفون بطولات إسبانية بطولات إنجليزية بطولات مصرية كورة اوروبية كورة مصرية - أخرى محمد صلاح

تكهنات.. الملك أمام تحدي جديد في الأبطال داخل قلعة الكامب نو!

صورة .. صلاح يرافق ميسي في هجوم " الأفضل في أوروبا "

يبدو أننا سنكون أمام مواجهات ممتعة للغاية في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما أوقعت القرعة برشلونة الإسباني في مواجهة مانشستر يونايتد في الدور ربع النهائي كما أسفرت عن مواجهة سهلة لليفربول المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح أمام بورتو البرتغالي.

إعلان

بورتو البرتغالي والذي يعتبر أضعف حلقات هذا الدور سيلتقي ليفربول الإنجليزي، وربما الريدز واحد من أبرز المرشحين لنيل اللقب بعد أن خسر النهائي الموسم الماضي لصالح ريال مدريد، الذي خرج بالفعل من هذه النسخة على يد أياكس.

وطبقًا للنظام الجديد لقرعة دوري أبطال أوروبا، فمن المقرر أن يكون الفائز من برشلونة واليونايتد على موعد مع مباراة نهائية أمام صاحب بطاقة التأهل الثانية من ليفربول وبورتو، وسيكون الطريق الثاني لنهائي الأبطال أيضًا محاف بالمخاطر بعدما أسفرت القرعة عن مواجهة يوفنتوس وأياكس، كما سيصطدم كتيبة جوارديولا بتوتنهام في ليلة أوروبية إنجليزية ممتعة.

يوفنتوس الإيطالي أمام أياكس الهولندي هي أول مواجهات هذا الدور وتعتبر المباراة سهلة نوعًا ما على رفاق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولعلها بنكهة خاصة لصاروخ ماديرا، لإقصاء النادي الذي أخرج ناديه السابق ريال مدريد في دور الـ16.

ومن المؤكد أن حظوظ برشلونة وليفربول في التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا كبيرة للغاية، مما سيضع نجمنا المصري محمد صلاح في مواجهة ثنائية مع الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، على المقعد المؤهل لنهائي دوري الأبطال.

إعلان

وستقام مباريات الذهاب خلال يومي التاسع والعاشر من الشهر القادم، بينما سيشهد يومي 16 و17 من نفس الشهر مباريات العودة.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية لدوري الأبطال ستُقام في الأول من يونيو على ملعب واندا ميتروبوليتانو في إسبانيا.