آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تكيتك11.. فرسان الزمالك تحقق المعجزة وتتأهل رسميًا من الجزائر

الزمالك يدرس فرض غرامة بسبب واقعة النجوم

نجح نادي الزمالك في التعادل سلبيًا مع نصر حسين داي، ليتأهل رسميًا إلى الدور المقبل على صدارة المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط، وذلك في إطار منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

إعلان

تمكن لاعبي الزمالك من إمتصاص حماس لاعبي نصر حسين داي في بداية الشوط الأول، على الرغم من خطورة لاعبي الفريق الجزائري في أول دقائق المباراة، حيث تمكن جنش من التصدي لتصويبة قوية من مهاجم الخصم بشكل رائع.

ثم بدأ لاعبي الزمالك في الإتسحواز على الكرة وتشكيل الخطورة على مرمى الفريق الجزائري، عن طريق عرضيات من حمدي النقاز وعبد الله جمعة كاد أن يترجمهم الثنائي المغربي إلى أهداف أحدهم من خالد بوطيب والأخر حميد أحداد.

إلى أن الكرات الثابته تشكل خطورة كبيرة للغاية على دفاعات الفريقين وخاصة نادي الزمالك نظرًا إلى قوة لاعبي نصر حسين داي وإتقانهم لتنفيذها بشكل رائع.

ومع بداية شوط المباراة الثاني نجح نادي الزمالك في إبعاد الخطورة عن مرمى محمود عبد الرحيم جنش، حيث ترك لاعبي القلعة البيضاء الكرة للاعبي نصر حسين داي والإستحواذ وأغلق لاعبي وسط الملعب والدفاع كافة المساحات على لاعبي الخصم.

إعلان

ولم يكن هناك أي خطورة على مرمى جنش سوى من الكرات العرضية التي تفنن حكم المباراة في إعطائها بشكل مجاني للاعبي نصر حسين داي، بجانب إحتساب الحكم المساعد العديد من الكرات الغير صحيحة لكرات ثابته على حدود منطقة الجزاء.

ثم تدخل السويسري جروس وقام بإستبدال حميد أحداد جناح الزمالك الأيسر ونزول محمود عبد المنعم كهربا حتى يتمكن لاعبي القلعة البيضاء من أداء الهجمة المرتدة بشكل أسرع نتيجة لمهارات كهربا في إختراق الدفاع.

وظلت المباراة في وسط الملعب دون وجود أي خطورة على مرمى الزمالك أو حتى نصر حسين داي، خاصة مع توتر لاعبي الخصم الذي فشل في تنفيذ أي هجمة صحيحة بل كلها كرات وهجمات عشوائية حتى أطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا عن تأهل الزمالك رسميًا كأول المجموعة الرابعة.