آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تمهيدا لرحيل رمضان وسياسة لاسارتي؟ الأهلي يستعيد “الحاوي” الجديد

تعرف على تفاصيل اتفاق الزمالك مع بو طيب

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الاستعدادية على ملعب مختار التتش بالجزيرة، تحت قيادة المدير الفني الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

إعلان

وعاد عمار حمدي، صانع ألعاب النادي الأهلي، والذي كان معارًا لنادي الاتحاد السكندري، لصفوف المارد الأحمر مرة أخرى، بعد انتهاء فترة إعارته.

وشهد المران انتظام عمار حمدي صانع ألعاب الأهلي في مران الفريق الأول اليوم السبت بعد انتهاء إعارته إلى الاتحاد السكندري.

عمار حمدي كان مُعارًا لنادي الاتحاد السكندري في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولمدة 6 أشهر فقط تألق اللاعب بشدة، وانضم على أثرها لمعسكر منتخب مصر في مارس.

عودة عمار حمدي، تتزامن مع انتهاء إعارة رمضان صبحي من صفوف نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي، ومبالغة النادي الإنجليزي في طلباته المادية.

إعلان

الأهلي يستعد للسفر إلى إسبانيا لإقامة معسكرة الخارجي، وسيخوض 3 مباريات ودية، تعرف على تفاصيل المعسكر من هنا..  مباريات الأهلي الودية في معسكره بإسبانيا

لاسارتي يكشف موقفه من الرحيل.. ويؤكد: استعنت بمباراة برشلونة وباريس

إعلان

طه إسماعيل رئيس لجنة التخطيط لقطاع الكرة بالنادي الأهلي، كشف عن موقف مارتن لاسارتي من التدعيمات خلال الميركاتو الصيفي القادم، وذلك بعدما عقد طه إسماعيل اجتماعًا يوم السبت مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة مستقبل الفريق خلال الفترة القادمة.

وتحدث طه إسماعيل في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، وكل ما هو قادم على لسان رئيس لجنة التخطيط:-

اللجنة عقدت اجتماعًا اليوم مع الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة لمناقشة احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني للمرحلة القادمة.

اجتماع اللجنة مع لاسارتي جاء إيجابيًا خاصة أن اللجنة استمعت لتصوره حول العديد من الأمور المهمة التي تخص اللاعبين ومستقبل الفريق، الرؤية التي طرحها الأوروجوياني جاءت متوافقة كثيرا مع رؤية لجنة التخطيط.

الأهلي يمتلك أفضل العناصر والتدعيمات ستكون في أضيق الحدود وقد تشمل التعاقد مع لاعب أو اثنين لسد الأماكن الشاغرة في الفريق.

اللجنة استمعت أيضا لتصور المدير الفني بشأن العديد من لاعبي الفريق المعارين والعناصر التي يمكن الاستفادة منها في الموسم المقبل.

كما تطرق النقاش إلى المعسكر الخارجي لإعداد الفريق مطلع شهر يوليو المقبل في إسبانيا وكافة الخطوط العريضة الخاصة بالمعسكر والذي يتخلله عدة مباريات ودية لإعداد الفريق للمرحلة المهمة المقبلة.