آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تمهيدًا لاستئناف التدريبات.. الزمالك يُبلغ اللاعبين بموعد مسحة كورونا

الزمالك

رضخ مسؤولو نادي الزمالك إلى مطالبات مسؤولي اتحاد الكرة المصري من أجل الخضوع إلى الإجراءات الاحترازية الموضوعة تمهيدًا لاستكمال بطولة الدوري بداية من يوم 7 أغسطس القادم.

إعلان

وأعلن نادي الزمالك بصورة رسمية من خلال بيان رسمي خضوع لاعبيه إلى مسحات طبية للتأكد من سلامة لاعبيه استعدادًا لاستئناف التدريبات خلال الفترة المقبلة استعدادًا لعودة الدوري وبطولة دوري أبطال إفريقيا مع بداية شهر أغسطس.

الزمالك يُبلغ لاعبيه لاعبيه بموعد مسحة كورونا

الزمالك

وأشارت التقارير الصحفية بأن مسؤولي الزمالك قد أبلغ اللاعبين بخوضعهم إلى المسحة الطبية المقررة يوم الجمعة المقبلة، وذلك بعد موافقة مجلس إدارة القلعة البيضاء للقيام بهذه الخطوة بعد الرفض القاطع لعودة التدريبات في الفترة الماضية.

وأوضحت التقارير بأن النادي لم يحدد بعد موعد عودة التدريبات في الفترة المقبلة بصورة دقيقة، في انتظار لمعرفة موعد عودة الأجانب إلى مصر والانضمام إلى المجموعة لخوض التدريبات الجماعية.

إعلان

وفي السياق ذاته، أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس النادي قرارات المجلس وتضمنت التالي:

 إجراء لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مسحة خاصة بفيروس كورونا غدا الخميس على نفقة النادي وليس على نفقة اتحاد الكرة المصري.

إعلان

استئناف الفريق الأول بالنادي تدريباته بدءا من غدٍ الخميس.

خوض معسكر مغلق لمدة 15 يوما ببرج العرب في الإسكندرية في الوقت الذي يحدده الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني.

الزمالك

تجديد عقد حازم إمام لاعب الفريق الأول بالنادي وتمديد عقد عبدالله جمعة ظهير أيسر الزمالك.

وأكد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي أنه تم عرض الصفقات الخمسة التي تم التوقيع معهم على كارتيرون المدير الفني والذي وجه الشكر لمجلس الإدارة بعدما تم الاستقرار على كل الأسماء التي طلبها.

تنازل لاعبي الفريق الأول بالنادي عن 50 % من مستحقاتهم عن الأربعة الأشهر الماضية بسبب الظروف الحالية مع تسلمهم بقية مستحقاتهم عن المدة نفسها.

خوض الفريق الأول بالنادي معسكرا مغلقا لمدة 10 أيام قبل السفر للكاميرون لخوض مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في أي دولة عربية أو أوروبية حسب رغبة الجهاز الفني بقيادة كارتيرون..واستئجار طائره خاصه للفريق للسفر إلى الكاميرون للقاء الرجاء المغربي في نصف نهائى دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف أنه تم اتخاذ قرارات مهمة بالنسبه لقناه الزمالك سيتم الإعلان عنها قريبا.

وأكد مرتضى منصور أن جميع اعضاء مجلس إدارة النادي حضروا اجتماع اليوم عدا الدكتور أشرف زكي أمين الصندوق بسبب ظروفه الصحية وإجرائه جراحة وتركيب دعامتين في القلب، متمنيا الشفاء له، مشيرا إلى أنه تم تأجيل بحث اعتذار زكي عن منصبه بسبب ظروف الصحية.

ومن المقرر أن تتم إذاعة تفاصيل اجتماع المجلس فى قناه الزمالك غدا.

اتحاد الكرة يعلن موعد عودة الدوري

اتحاد الكرة

وأعلن اتحاد الكرة بصورة رسمية استكمال بطولة الدوري بداية من يوم 7 أغسطس المقبل وذلك من خلال إقامة المباريات المؤجلة للأهلي والزمالك في استئناف المسابقة قبل استكمال باقي مباريات البطولة المحلية.

وأكد حسام الزناتي، رئيس لجنة المسابقات، بأنه سيتم إعلان عن جدول الجولات المتبقية من بطولة الدوري على مرحلتين الأول حتى نهاية شهر أغسطس المقبل، والتالي سيكون لما بعد ذلك حتى نهاية مباريات الدوري.

وأشار الزناتي بأن تحديد ملعب أسوان الذي سيستكمل خلاله مبارياته في بطولة الدوري هو الفيصل لإعلان جدول المباريات المتبقية من بطولة الدوري، وذلك بعدما طلب نادي أسوان نقل مبارياته إلى القاهرة فيما تبقى من الموسم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام إنبي أما الزمالك فتنتظره مباراة مؤجلة أمام المصري البورسعيد من مباريات الدور الأول.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا