آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

تمهيدًا للتعاقد معه.. الزمالك يُحرض المثلوثي على الغدر بالصفاقسي

الزمالك

قام مسؤولو نادي الزمالك بتحريض الصفقة المُنتظر انضمامها إلى القلعة البيضاء، حمزة المثلوثي على الغدر بناديه الحالي الصفاقسي التونسي خلال المرحلة المقبلة من الموسم الراهن تمهيدًا للتعاقد معه.

إعلان

وتُفيد التقارير بتوصل مسؤولو الزمالك لاتفاق نهائي مع الظهير الأيمن التونسي حمزة المثلوثي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعويض رحيل التونسي الآخر حمدي النقاز في منتصف الموسم الجاري.

الزمالك يُحرض المثلوثي على الصفاقسي

وأوضح موقع “فوت 24” التونسي أن حمزة المثلوثي تهرب من مسؤولي الصفاقسي التونسي الذين أبدوا رغبتهم بتمديد عقد اللاعب حتى نهاية الموسم الحالي بعد فترة التوقف الإجبارية الماضية من أجل إنهاء الموسم مع الفريق بصورة طبيعية قبل الرحيل بنهايته.

وأكدت الصحيفة بأن مسوؤلي النادي التونسي حاولوا مرارًا وتكرارًا التواصل مع الظهير الأيمن لكنهم فشلوا في ذلك، وهو ما جعله يتغيب عن تدريبات الصفاقسي خلال الأيام الماضية عقب نهاية المعسكر المُجمع الذي أقامه المنتخب التونسي.

إعلان

وأفادت الصحيفة ذاتها بأن تهرب المثلوثي من تمديد عقده مع ناديه الحالي جاء بتحريض من مسؤولي الزمالك للاعب وذلك لتعجيل إنضمامه إلى صفوف القلعة البيضاء في الفترة المقبلة ليصبح أولى الصفقات الصيفية للفارس الأبيض.

أضاف التقرير، أن المثلوثي ينتظر فتح الخطوط الجوية بين تونس ومصر من أجل السفر إلى القاهرة والخضوع إلى الفحص الطبي تمهيدًا لإتمام انضمامه للزمالك لمدة 3 مواسم، ويُجهز أمتعته للسفر رفقة ساسي إلى القاهرة للانضمام إلى معسكر الزمالك المنتظر.

إعلان

حمزة المثلوثي: متحمس للغاية لارتداء قميص الزمالك

وقال المثلوثي في تصريحات لصحيفة “التونسية”: “بالفعل هناك تواصل مع الزمالك منذ عدة أيام قليلة، لكن الأمر قد يتغير سريعًا بشأن القوانين في مصر وبالتالي لا يمكن أن أقول أنني انتقلت بشكل رسمي للزمالك، فحتى هذه اللحظة لم أوقع على العقد”.

وأضاف: “علاقتي بنادي الصفاقسي قوية للغاية، ولا يمكن أن أرحل إلا بعد أخذ رأي الإدارة، وهو ما حدث بالفعل حيث تربطني علاقة قوية بالإدارة وهناك تقدير متبادل”.

وأكمل: “الإدارة ساندتني في قرار الرحيل إلى الزمالك لأنني سأنتقل من فريق كبير إلى آخر كبير، بالإضافة إلى أنني أبلغت النادي منذ فترة أنني أريد خوض تجربة جديدة وساندوني في قراري”.

وتابع: “أريد الاستمرار مع الصفاقسي حتى نهاية الموسم  الحالي لكن الأمر سيعود لإدارة الزمالك فهي من ستحدد الموقف”.

طالع أيضًا.. تقارير.. الزمالك ينهي اتفاقه مع 5 صفقات “سوبر” بينهم نجم بيراميدز

واستمر: “العرض المالي المقدم من نادي الزمالك لا يمكن رفضه، واختيار الزمالك منطقي للغاية نظرًا لشعبيته الكبيرة وتواجده الدائم على الساحة القارية”.

وأردف: “تواجدي في الزمالك يضمن لي اللعب في أعلى المستويات خاصة حال التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية”.

وأوضح: “الزمالك يشجع أي لاعب على الانتقال إليه وتحديدًا بعد نجاح اللاعبين التوانسة في هذا الفريق، لكن رغم ذلك أنا لا أقارن نفسي بأحد أنا فقط أريد خوض تجربة آخرى بعد اللعب 10 سنوات في البطولة التونسية”.

واستطرد: “وجود فرجاني ساسي في الزمالك لم يكن السبب الأساسي في الموافقة على العرض، وذلك لأن سمعة الفريق في تونس رائعة ويعرفه الجميع فهو من أفضل الأندية الإفريقية على مر التاريخ، ورغبة ساسي البقاء هناك رغم امتلاكه العديد من العروض يؤكد صحة كلامي”.

وعن موعد انضمامه للزمالك أكمل حديثه قائلًا: “حتى الآن الأمور لم تحسم بعد فرحلات الطيران متوقفة منذ فترة لكنها ستضح خلال الفترة القليلة القادمة”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا يمكنني الانتقال لفريق إلا عندما يرغب المدير الفني للفريق في التعاقد معي، هو ما شعرت به من جانب كارتيرون”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا