آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

توابع الخسارة.. صدام مبكر بين فايلر ولجنة التخطيط

دائما ما تحمل أي خسارة توابع لها، وهو ما بدأ يظهر داخل أسوار القلعة الحمراء عقب الهزيمة التي تعرض لها الفريق أمام النجم الساحلي في دوري أبطال أفريقيا.

إعلان

وبدأ صدام مبكر يلوح في أفق العلاقة بين لجنة التخطيط بالنادي الأهلي بقيادة محسن صالح والمدير الفني السويسري، رينيه فايلر بشأن تدعيمات الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ومن المنتظر أن تعقد لجنة التخطيط اجتماعا مع المدير الفني السويسري في الأيام القليلة المقبلة، لمناقشة ملف تدعيمات الانتقالات الشتوية والراحلين عن الفريق، والذي من المنتظر أن يظهر اختلاف بين الطرفين ينذر بأزمة.

يتفق الطرفان أن الفريق بحاجة إلى مهاجم أفريقي قوي خلال الانتقالات الشتوية بعد المستوى الغير مرضي للاعبين الذين يشغلون هذا المركز منذ انطلاق الموسم، وهو ما يجعل التعاقد مع مهاجم ضرورة قصوى.

واستقر المدير الفني السويسري أن المهاجم البديل يكون بديل للجناح الأنجولي جيرالدو، بعدما لم يتمكن اللاعب من إقناع فايلر خلال الفترة الماضية، وأبدت لجنة التخطيط موافقتها على هذا الاختيار.

إعلان

الأزمة تكمن في الصفقة الثانية التي يسعى الأهلي لإبرامها، حيث يرغب فايلر في التعاقد مع لاعب يشغل مركز الجناح لصنع عمق هجومي في تشكيل الفريق، بينما ترى لجنة التخطيط أن الفريق يحتاج إلى دعم في مركز الاتكاز خاصة مع إصابة حمدي فتحي الطويلة.

وأظهرت خساراة النجم الساحلي الماضية أن الفريق يعاني في مركز لاعب الوسط الدفاعي بغياب حمدي فتحي وعدم القدرة على تعويضه، وهو ما دفع لجنة التخطيط لمطالبة فايلر بتغير رغبته بالتعاقد مع ارتكاز دفاعي كأولوية.

إعلان