آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

تويت 11| الجمهور المصري “يتسلطن” من الموسيقار عبد الله السعيد الذي قاد بيراميدز للقمة

#تويت 11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة 11 كـ أول موقع في الوطن العربي يبرز لكم ردود أفعال الجمهور عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير “تويتر“.

إعلان

قاد النجم الدولي المصري عبد الله السعيد، صانع ألعاب فريق بيراميدز، للفوز على نظيره نادي الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدفين في إطار منافسات الجولة الخامسة من الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

في المباراة الأجمل بالدوري المصري هذا الموسم حتى الأن، توهج السعيد بشدة وفعل كل شئ ممكن بالكرة، سجل هدفين في الدقائق 40 و65، الأول جاء من داخل منطقة الجزاء وكرة متحركة رائعة بينه وبين إريك تراوري والثاني من ركلة حرة مباشرة نفذها ببراعة، وصنع الهدف الثالث في الدقيقة 45 لإريك تراوري.

السعيد ترك الملعب في الدقيقة 65 والنتيجة 3-0 لفريقه، حيث أراد مدربه ديسابر إراحته، ولكنه لم يكن يعلم أن الأمور ستنقلب كما حدث..

حيث هيمن فريق الإنتاج الحربي على الكرة، وقلص الفارق بهدفين في الدقائق 82 عن طريق معاذ الحناوي من ركلة جزاء و84 بتسديدة خرافية من محمد فييرا.

إعلان

فوز بيراميدز جعله يعتلي صدارة الترتيب بشكل مؤقت برصيد 11 نقطة من 5 جولات.

إبداع السعيد أمام الإنتاج الحربي ومنذ بداية الموسم، جعله هداف الدوري برصيد 5 أهداف، واللاعب الأبرز في أعين متابعي الدوري المصري، وإليكم أبرز ردود الأفعال:

إعلان