آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلول

تويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلول

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم؛ عن استبعاد علي معلول لاعب الأهلي من قائمة نسور قرطاج لبطولة الأمم الأفريقية المقبلة في بيان رسمي، مؤكدًا أن مدرب النسور أعلن قائمة المنتخب النهائية لبطولة الأمم الافريقية والتي شهدت استبعاد معلول وضم كريم العواضي لاعب النجم الساحلي بديلا له.

إعلان

وهو ما جعل جمهور الأهلي يدعم الظهير التونسي الطائر بقوة على مواقع التواصل الأجتماعي، حيث دشن جمهور الأهلي هاشتاج «الأهلاوية ضهر معلول» كنوع من الوقوف مع اللاعب بعد الخبر الصادم الذي تلقاه نجم الشياطين الحمراء على الرغم من المستويات الطيبة التي يقدمها اللاعب هذا الموسم.

وجاءت أبرز ردود فعل جماهير النادي الأهلي على النحو الآتي:-

تويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلولتويت11.. «بالروح والدم» الأهلي يؤدب تونس على استبعاد معلول