آخر الأخبار الدوري المصري بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»

تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»

تويت11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة11 كـ أول موقع في الوطن العربي يبرز لكم ردود فعل الجمهور على تويتر.

إعلان

استهل نادي الإسماعيلي مشواره الأفريقي، بهزيمة أمام مضيفه فريق مازيمبي الكونغولي، بنتيجة  0 – 2 ، فى المباراة التي جمعت الفريقين على  الملعب الرئيسى بمدينة لوبومباشى، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بالمجموعة الثالثة فى دورى أبطال أفريقيا.

وبعد تلك الهزيمة إنفجر رواد موقع التواصل الإجتماعي تويتر في السخرية من نادي الإسماعيلي عقب الهزيمة القاسية الذي تعرض لها الفريق، خاصة في ظل إهدار باهر المحمدي ضربة جزاء وطرد حارس مرمى مازيمبي لكن على الرغم من ذلك فشل الدراويش في تحقيق نتيجة إيجابية في أول مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وإليكم أبرز ردود فعل الجمهور على تويتر:-

تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»تويت11.. باهر يتسبب في حفلة مُهينة للدراويش «المانجا باظت»

إعلان