آخر الأخبار على رواقة لايت

تويت11.. حفلة على الحضري “فخر كفر البطيخ” X فتاة المكسيك

الحضري

نشرت الفتاة المكسيكية “جيوفانا فال” عارضة الأزياء المكسيكية مجموعة من الصور والفيديوهات والتسجيلات الصوتية لعصام الحضري حارس المرمى الأسطوري للمنتخب المصري.

إعلان

وقالت جيوفانا عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: لا أشعر بالذنب حيال نشر لقطة شاشة لمكالمة فيديو وإجراء محادثات مع عصام. فعلت ذلك ببراءة ، لأخبره كم أفتقده. لم أكن أعتقد أن الكثير من الناس سيرون ذلك”.

وأضافت: ” أريد فقط أن أوضح أن عصام لم يحترمني أبدًا. إنه رجل عظيم ، حلو ولطيف”.

وأكملت: “لا أريد أن يُقارن عصام بعمرو وردة أو أي لاعب آخر في المنتخب كتب لي”.

وأتمت:” عصام فريد من نوعه ويستحق احترام الجميع”

إعلان

ورد عصام الحضري، حارس مرمى الأهلى والمنتخب السابق، على التسجيلات الصوتية التى انتشرت له مع إحدى المعجبات المكسيكيات على مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتب تغريدة له عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى “تويتر”: “يا جماعة منعا للقيل والقال وأنا مبحبش أتكلم كتير فى أى موضوع يحصل”.

إعلان

وتابع: “اللى بيطلب منى رسالة صوتية أو ڤيديو أقول فيه كلمتين يفرحوه فى حدود الأدب أنا بعمل ده بالحب وبالود، والدليل إن فيه دلوقتى منصة إلكترونية بيتطلب فيها الكلام ده رسمي وبفلوس”.

واختتم: “ريحوا نفسكم وشوفولكم تريند غيرى”.

#تويت 11.. هي خدمة يقدمها لكم فريق عمل كورة 11 كـ أول موقع في الوطن العربي يبرز لكم ردود فعل الجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي

القدر ينتقم للزمالك.. كارتيرون يتعرض لموقف محرج بأول اختبار له مع التعاون!

سقط الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق لنادي الزمالك، في فخ الهزيمة في أولى لقاءاته رفقة فريقه الجديد التعاون السعودي.

وضمن المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا هذا الموسم خسر التعاون أمام فريق بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد.

لينتزع الفريق الإيراني صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن التعاون والدحيل القطري فيما يحتل الشارقة الإماراتي المركز الرابع برصيد أربع نقاط.

ويلعب التعاون مباراته قبل الأخيرة في المجموعة أمام الشارقة يوم الاثنين المقبل.

كارتيرون يصعب مهمة الزمالك في دوري الأبطال

الزمالك

الفارس الأبيض قبل رحيل كارتيرون كان هو المرشح الأبرز لنيل اللقب القاري والغائب عن خزائن النادي منذ ما يقرب من 18 عامًا، فالزمالك كان يسير بخطوات ثابتة وقوية مع المدرب السويسري.

كارتيرون نجح في صنع شخصية قوية للاعبي الزمالك داخل الملعب وأصبح لهم ثقل كبير بدليل التفوق في أغلب المباريات الكبيرة، وتحقيق لقبي كأس السوبر المصري والإفريقي والوصول لنصف نهائي دوري الأبطال.

عقب رحيل المدرب السويسري يبدو أن البطولة الإفريقية ترفض العودة مجددًا إلى ميت عقبة، فالمهمة حاليًا أصبحت صعبة للغاية بل وشبه مستحيلة.

رحيل كارتيرون بكل تأكيد سيربك الفريق بشكل كبير وسيتأثر فنيًا برحيله، خاصة أن الإدارة تبحث عن مدير فني أجنبي من أجل تولي القيادة الفنية للفريق وهو ما قد يتطلب بعض الوقت للتعاقد معه، بالإضافة إلى وقت آخر حتى ينسجم ويتعرف على الفريق عن قرب وعلى مستوى اللاعبين.

مهمة الزمالك في التتويج بالبطولة القارية في الوقت الحالي أصبح صعب للغاية في ظل الاستقرار الفني لمنافسه الرجاء، وأيضًا الأهلي  الذي يتواجد معه فايلر منذ فترة ويعرف جيدًا لاعبي وإمكانيات الفريق، أما فريق الوداد فيعاني هو الآخر مثل الزمالك بعد إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو من تدريب الفريق.

الزمالك يملك لاعبين رائعين ومميزين لكن تواجد مدرب جديد وبفكر مختلف عن كارتيرون سيؤثر بكل تأكيد على أداء الفارس الأبيض الذي سيتعرض لهزة فنية خلال الفترة القادمة.

اقرأ أيضًا..

المصائب تتوالى.. الزمالك يجهز لخطف 4 لاعبين من الأهلي

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا