آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

ثعلب الأهلي: صفقة جديدة في الطريق.. وكهربا مفاجأة إفريقيا!

قالوا عن| "النسر الذهبي في بيته".. أساطير الأهلي تتغنى بعودة كهربا للتتش!

كشف أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، عن كواليس ضم محمود عبد المنعم “كهربا” إلي صفوف المارد الأحمر، مُشيرًا إلي صفقة جديدة في الطريق وكذلك رحيل بعض اللاعبين خلال يناير المُقبل.

إعلان

وأكد “الثعلب” الجديد لصفقات الأهلي في تصريحات تلفزيونية، على أن الأهلي سيقوم بقيد محمود عبد المنعم “كهربا” في قائمته الإفريقية، ليتبقى بعدها مقعدين متاحين.

وقال مدير التعاقدات بالأهلي: “لا توجد أي خطوات بخصوص التعاقد مع مهاجم جديد، حتى الآن فايلر لم يحدد اللاعب الذي يريد التعاقد معه”.

وأكمل: “لدينا لاعب واحد فقط بإمكاننا التعاقد معه، لكن الحديث عن الأمر حاليًا سابق لأوانه، وكذلك لا صحة لوجود رفض من جانب فايلر لكهربا، ولا نلتفت لمن يتحدثون باسم الأهلي”.

وأضاف: “كهربا بالتأكيد سيتم قيده إفريقيًا وستكون مفاجأة سعيدة وإضافة للقائمة، وسيتبقى بعدها ثنائي بإمكاننا إضافته، لكن هذا الملف يخص سيد عبد الحفيظ”.

إعلان

وواصل:”بالتأكيد كهربا سيكون إضافة فنية للفريق، إلا أن مصلحة الكيان هي الأهم للجميع، وهدفنا الأول تحقيق البطولات والتتويج بدوري أبطال إفريقيا”.

واختتم: “هناك عدد من اللاعبين سيخرجون للإعارة في يناير القادم، لن أتحدث عن أسماء ولكن لدينا عروض من أندية عدة لضم لاعبينا، ويتبقى لنا صفقة ثانية ولكننا في انتظار قرارات فايلر”.

إعلان
كلمات دلالية