آخر الأخبار أهم الأخبار دوري أبطال أوروبا كورة أوروبية

ثلاثاء الأبطال| بايرن يكرس عقدة لندن ويسحق تشيلسي.. وبرشلونة يعود بأقل الخسائر من جحيم السان باولو

شهد دوري أبطال أوروبا وتحديدًا ذهاب دور الـ16 إقامة مبارتين من العيار الثقيل، وجمعت المباراة الأولى تشيلسي وبايرن ميونخ، بينما جمعت المباراة الثانية نابولي وبرشلونة

إعلان

بايرن ميونخ يصعق تشيلسي في عقر داره

انتهت أحداث مباراة تشيلسي وبايرن ميونخ، في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

شوط المباراة الأول انتهى بالتعادل السلب بين الفريين، حيث بدأت المباراة بقوة وبتفوق طفيط لبايرن ميونخ الذي دخل في أجواء المباراة مبكرًا.

روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ كاد أن يفتتح أهداف المباراة لكن  لكن ويلي كاباييرو حارس مرمى تشيلسي خرج بشكل رائع لينقذ فرصة هدف محقق.

إعلان

الدقيقة 30 حاول توماس مولر افتتاح أهداف المباراة بتصويبة قوية لكنها مرت بجوار القائم.

وفي الدقيقة 44 كاد تشيلسي تسجيل الهدف الأول عن طريق ماركوس ألونسو بتصويبة قوية للغاية لكن مانويل نوير أبعدها بنجاح.

إعلان

الشوط الثاني بدأ سريعًا للغاية من جانب الصيف ونجح سيرج جنابري من افتتح أهداف المباراة من منتصف منطقة الجزاء مستغلًا عرضة أرضية من روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 52.

بعد الهدف بثلاثة دقائق عاد نفس اللاعب لمضاعفة النتيجة بعد تمريرة رائعة روبرت ليفاندوفسكي إلى جنابري ليصوب كرة أرضية تسكن أقصى الزاية اليسرى لحارس مرمى البلوز.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي أبى أن يخرج من المباراة إلا وأن يترك بصمته ونجح بالفعل في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 75 يعد انطلاقة رائعة من ألفونسو ديفيز الذي أرسل عرضية أرضية لليفاندوفكسي الذي لم يجد أي صعوبة لإيداعها في المرمى.

برشلونة يعود بأقل الخسائر من نابولي

نجح فريق برشلونة الإسباني من فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على نظيره نابولي الإيطالي في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا في المباراة التي أقيمت على ملعب سان باولو معقل الفريق الإيطالي.

الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي كاد يفتتح أهداف المباراة مبكرًا بعد أن توغل بها من على حدود منطقة الجزاء ليسددها قوية، لكنها ابتعدت عن مرمى الفريق الإيطالي.

ميرتنز لاعب نابولي افتتح أهداف المباراة في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول، مستغلًا هجمة مرتدة سريعة ليلتقى كرة عرضية من الجانب الأيمن ليتسقبل الكرة بتسديدة متقنة في أقصى الزاوية اليسرى لتير شتيجن حارس برشلونة.

برشلونة دخل شوط المباراة الثاني باحثًا عن تسجيل هدف التعديل ونجح الفرنسي أنطوان جريزمان من تحقيق الهجف المطلوب بتسجيل هدف في الدقيقة 58 مستغلًا عرضية أرضية من زميله سيميدو لطلق جريزمان قذيفة في الشباك.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر المباراة تعرض لاعب وسط برشلونة فيدل للطرد، ليستكمل فريقه المباراة بـ10 لاعبين.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا