الانتقالات آخر الأخبار رئيسية كورة اوروبيه

“ثنائية الأحلام تلوح في الأفق”.. كوتينيو ونظام الإعارة صداع يدمر رؤوس نجوم الساحرة المستديرة

صلاح-,-كوتينيو

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن فيروس كورونا المنتشر حول العالم تسبب في تخبط مستقبل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو المعار إلى بايرن ميونيخ حاليًا.

إعلان

وبحسب صحيفة ‘‘ديلي ستار‘‘ الإنجليزية، فإن فيليب كوتينيو هو واحد من لاعبي كرة القدم المعارين حاليًا، الذين أصبحوا في طي النسيان بسبب فيروس كورونا.

وعادةً ما تنتهي الصفقات التي يكون فيها اللاعبين معارين في فرق أخرى حتى نهاية الموسم في 30 يونيو، ومع ذلك، من المقرر أن يستمر موسم 2019/20 بعد ذلك التاريخ بسبب فيروس كورونا، ولن تعود كرة القدم حتى يصبح اللاعبين آمنين للعودة إلى أرض الملعب.

فيما يتعلق باللاعبين المعارين، يجب تعديل التواريخ في عقودهم المؤقتة مع أنديتهم الحالية، ومع ذلك، إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بين ناديين، فستظهر المشاكل، وقد لا تعمل شروط الإعارة بشكل جيد على تقديم المساواة لكلا الجانبين.

إعلان

وفي ليفربول، هناك هاري ويلسون (بورنموث)، ماركو غروييتش (هيرتا برلين)، لوريس كاريوس (بشكتاش)، شي أوجو (رينجرز)، بن وودبرن (أوكسفورد يونايتد)، أوفي إيجاريا (ريدينغ)، وتيوو أوونيي (ماينز)، جميعهم على سبيل الإعارة.

إعلان

بينما يعد صانع ألعاب منتخب البرازيل فيليب كوتينيو من بين اللاعبين الأكثر شهرة في هذا الموقف الصعب، حيث أن لاعب وسط برشلونة الإبداعي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم في بايرن ميونيخ.

وارتبط ليفربول بإعادة كوتينيو، الذي أصبح مستقبله الآن في مهب الريح، حيث قد يرغب برشلونة في بيعه بسرعة في الصيف، بينما يحتاجه بايرن للمساعدة في تحصيله المستمر للحصول على لقب الدوري الألماني.

في حين تحدث خبير سوق الانتقالات في كرة القدم، كيران ماجواير عن مستقبل كوتينيو، حيث قال: ‘‘ربما لا يريد برشلونة عودته، وربما يريده بايرن ميونيخ لأنه سيضمن لهم الفوز بالدوري الألماني، لذا، يجب مدّ فترة الإعارة لمدة شهر أو شهرين، إذا كان هناك اتفاق بين الطرفين‘‘.

وأضاف: ‘‘قد ينتهي بك الأمر بموقف فوضوي للغاية في نهاية الموسم حيث قد تكون بعض الأندية في منتصف الطاولة سعيدة للغاية للاعبين بالعودة إلى أنديتهم الأصلية، في حين أن أولئك الذين لديهم شيء يلعبون من أجله قد يرغبون في بقائهم‘‘.

ثم تابع: ‘‘وهذا يعني أنه ستكون هناك مزايا وعيوب تنافسية في المباريات القليلة الأخيرة من الموسم‘‘.

في الوقت الحاضر، تم تعليق كرة القدم في إنجلترا من قبل الاتحاد الإنجليزي ورابطة الدوري الإنجليزي الممتاز حتى 30 أبريل على أقرب تقدير.

كوتينيو , برشلونة

وعلى الرغم من ذلك، يبدو من غير المحتمل أن يكون هذا التاريخ بعيدًا بما يكفي في المستقبل حتى يتم القضاء على انتشار فيروس كورونا.

بينما تم تأجيل يورو 2020 بالفعل في محاولة لمساعدة بطولات الدوري في جميع أنحاء أوروبا لإنهاء مواسمها، ومن المتوقع أن يطرق التأثيرات في فترة الانتقالات الصيفية بالإضافة إلى موسم 2020/21.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب البريميرليج، لكنه يضطر إلى الانتظار بصبر بسبب الظروف غير المسبوقة من أجل التتويج رسميًا باللقب.

اقرأ أيضًا..

“ضد القانون”.. صلاح يعانق الذهب عبر حكايته الأسطورية في 5 سنوات!

مملكة ليفربول بملك وحيد.. صلاح “الغول” يدق طبول الحرب على البريميرليج

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا