آخر الأخبار بطولات إفريقية كأس الكونفيدرالية كورة افريقية كورة مصرية - أخرى

ثورة السودان تمنع الزمالك من التعرف على هوية منافسه

النجم يحشد الأنصار.. ويستعد للأهلي بمواجهة «النجم»

تاهل الزمالك إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز على نظيره حسنية أغادير المغربي بهدف نظيف، في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد الجيش بالسويس، في لقاء الإياب من الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

إعلان

هدف المباراة الوحيد سجله إبراهيم حسن مع بداية الشوط الثاني، لينتظر الزمالك الفائز من مواجهة النجم الساحلي التونسي والهلال السوداني في الدور نصف النهائي.

وتأجلت مباراة الهلال السوداني والنجم الرياضي الساحلي، في إياب الدور ربع النهائي بكأس الكونفدرالية الإفريقية، نظرًا للأحداث السياسية التي تمر بها دولة السودان خلال الفترة الحالية.

وحسبما كشفت صحيفة “الصريح التونسية”، أن مباراة النجم الساحلي أمام الهلال السوداني ستقام رسميا يوم 22 أبريل الجاري بملعب بتروسبورت في القاهرة.

وكان نادي النجم الساحلي قد أعلن عن تأجيل مباراة فريقه أمام الهلال السوداني في إياب دور الثمانية من بطولة كأس الكونفيدرالية، والتي كان مقررًا لها اليوم الأحد في تمام الثالثة عصرًا، بسبب الأحداث السياسية المشتعلة في السودان.

إعلان

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز النجم الساحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما بالملعب الأوليمبي بسوسة الأحد الماضي.