آخر الأخبار بطولات إنجليزية كورة أوروبية

جائزة جديدة تمنح الريدز دفعة معنوية للفوز بالبريميرليج

مدرب ليفربول يقتدي بـ"أخلاق" محمد صلاح

توج الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة مدرب الشهر في البريميرليج، عن شهر مارس الماضي، بعد المستوى المميز الذي قدمه الريدز، الشهر المنصرم.

إعلان

بدأ ليفربول الشهر تحت قيادة كلوب بالتعادل السلبي أمام إيفرتون، أشرف مدرب الريدز على ثلاث انتصارات متتالية ضد بيرنلي، وفولهام، وتوتنهام هوتسبير.

وتفوق كلوب على نظيره الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي، ورالف هاسنوتل، وبريندان رودجرز المدير الفني لليستر سيتي، وماركو سيلفا مدرب إيفرتون.

يذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، والذي لا يزال له مباراة مؤجلة.

جائزة جديدة تمنح الريدز دفعة معنوية للفوز بالبريميرليج

إعلان

في سياق منفصل، أعرب اللاعب الجابوني بيير أوباميانج مهاجم نادي آرسنال الإنجليزي عن حزنه وغضبه بسبب الهتافات العنصرية والتي انتشرت مؤخرًا في الملاعب الإنجليزية.

وكان اللاعب السنغالي كاليدو كوليبالي لاعب نابولي الإيطالي تعرض لهتافات عنصرية من بعض مشجعي آرسنال خلال لقاء الفريقين في الدوري الأوروبي أمس الخميس، كما تعرض محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني ولاعب ليفربول الإنجليزي لبعض الهتافات العنصرية من بعض لاعبي تشيلسي.

ونقلت مجلة Four Four Two تصريحات أوباميانج والذي قال: العنصرية شيء مُحبط في كرة القدم وسيئ للغاية، عندما كان آرسنال يواجه توتنهام، تعرضت لهتافات عنصرية بسبب لون بشرتي السمراء، وأتمنى إيجاد طريقة لركل العنصرية من كرة القدم.

وأضاف أوباميانج: كان من المهم لنا تحقيق الفوز على نابولي، وسنحت لنا فرصًا عديدة وذلك من أجل تسجيل أهداف أكثر من هدفين، ولكن شباكنا لم تُهتز وهذا أمر جيد للغاية.

إعلان

وتابع لاعب آرسنال: سنذهب إلى مدينة نابولي الإيطالية من أجل الفوز وإذا هزمنا نابولي في أرضه، فستكون رسالة قوية للجميع، وتحد جيد وقوي لـ آرسنال.

طالع أيضًا:

جرايد كورة| صلاح يسيطر على الصحافة الإنجليزية

لن تسير وحدك.. ليفربول يساند فخر العرب ببيان رسمي

بيان رسمي من تشيلسي ردًا على العنصرية ضد صلاح