كورة أوروبية

جرايد كورة| أخيرًا هازارد مدريدي.. وبوجبا مقابل بيل

جرايد كورة، هي خدمة يقدمها لكم موقع “Kora11.com” بشكل يومي، يستعرض فيها أبرز العناوين والأحداث الهامة التي تداولتها الصحف الأوروبية

إعلان

شكلت صفقة النجم البلجيكي إيدين هازارد وانتقاله إلى نادي ريال مدريد الإسباني رسميًا العنوان الأبرز في الصحف الرياضية العالمية الصادرة، صباح اليوم السبت.

البداية مع صحيفة ذا صن البريطانية التي اهتمت بصفقة انتقال البلجيكي إيدين هازارد من نادي تشيلسي نحو ريال مدريد، بجانب التركيز على عل آلام هاري كين، ووصفت ما حدث له بـ“أسبوع من الجحيم“، وأكدت أن اللاعب ”يعترف بأنه سيكافح من أجل تجاوز آلام أسبوعه وكابوسه“.

صحيفة ميرور سبورت ركزت على رغبة ريال مدريد في التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا، مؤكدة أن الفرنسي زيدان يطلب مبادلته بالويلزي جاريث بيل وكتبت:“زيدان: بوجبا مقابل بيل“.

إعلان

بجانب الاهتمام بالحديث عن الأسبوع الأسود لهاري كين برفقة توتتنهام والمنتخب الإنجليزي حيث خسر لقبين.

أما عن الصحافة الإسبانية، فقد أشارت صحيفة سبورت الكتالونية، إلى مستوى دي يونج برفقة منتخب هولندا قبل انتقاله رسميًا إلى برشلونة، وكتبت: ”دي يونج يطلب أن يكون لاعبًا أساسيًا“.

إعلان

وألقت الضوء على إتمام ريال مدريد لصفقة البلجيكي إيدين هازارد وفوز المنتخب الإسباني على جزر فاروه في تصفيات أمم أوروبا 2020.

وركزت صحيفة ماركا الإسبانية، على تعاقد نادي ريال مدريد رسميًا مع البلجيكي إيدين هازارد وكتبت:“أخيرا هازارد“.

بجانب الإشارة إلى تحطيم راموس لرقم كاسياس بعد فوز منتخب إسبانيا على جزر فاروه، حيث أصبح اللاعب الأكثر فوزًا برفقة المنتخب الإسباني.

تحدثت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن الهولندي دي يونج لاعب برشلونة القادم، وكتبت:“دي يونج يحتكر الإشادات“.

بجانب التركيز على انتقال البلجيكي إيدين هازارد، إلى ريال مدريد وفوز المنتخب الإسباني على جزر فاروه في تصفيات أمم أوروبا 2020.

صحيفة آس الإسبانية بدورها اهتمت بصفقة البلجيكي إيدين هازارد، وكتبت:“الصفقة انتهت بعقد لمدة 5 سنوات في إطار خطة التجديد“.

وأشارت إلى فوز المنتخب الإسباني 4-1 على جزر فاروه برسم تصفيات أمم أوروبا 2020.

وختامًا مع صحيفة توتو سبورت الإيطالية، التي أشارت إلى رغبة الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي في التعاقد مع لاعب يوفنتوس البرتغالي كانسيلو، وكتبت: ”جوارديولا: ساري ستفقد كانسيلو“.

واهتمت بصعود المنتخب الإيطالي إلى نصف نهائي كأس العالم للشباب على حساب مالي 4-2.