كورة اوروبيه

جرايد كورة| الحلقة الأخيرة من لعبة العروش.. وميسي الجريح علاجه الكأس

جرايد كورة، هي خدمة يقدمها لكم موقع “Kora11.com” بشكل يومي، يستعرض فيها أبرز العناوين والأحداث الهامة التي تداولتها الصحف الأوروبية.

إعلان

وشكل نهائي كأس إسبانيا المرتقب الليلة بين برشلونة وفالنسيا بجانب أخبار رحيل سيرجيو راموس القائد عن قلعة سانتياجو برنابيو بالإضافة إلى خليفة ماسيمليانو أليجري في يوفنتوس أبرز الأحداث العالمية لليوم.

ماركا الإسبانية

تحدثت الصحيفة عن نهائي كأس ملك إسبانيا وكتبت ”لعبة العروش: الحلقة الأخيرة“، كما اهتمت بأخبار رغبة سيرجيو راموس في الرحيل عن ريال مدريد.

سبورت الكتالونية

ركزت الصحيفة بدورها على نهائي كأس ملك إسبانيا وتصريحات ميسي بشأن رغبته في استمرار فالفيردي، كما تحدثت عن تصريحات المدرب الإسباني حول المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان الذي كان قد أعلن رحيله عن صفوف أتلتيكو مدريد.

موندو ديبورتيفو الإسبانية

سلطت الصحيفة الكتالونية الضوء على نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وفالنسيا وكتبت ”ميسي ما زال جريحًا، الكأس علاج“.

إعلان
صن الإنجليزية

ركزت الصحيفة على مستقبل الإيطالي ماوريسيو ساري مدرب تشيلسي الحالي وكتبت ”يوفنتوس يستعد للتحرك من أجل التعاقد مع ساري بعد نهائي الدوري الأوروبي“.

توتو سبورت الإيطالية

اهتمت الصحيفة برغبة يوفنتوس في التعاقد مع ساري وكتبت ”الكل في يوفنتوس معك“، كما تحدثت عن مستقبل ديبالا الذي قال: ”أريد أن أبقى“، وانسحاب ماوريسيو بوكيتينيو من سباق تعويض آليجري حيث يفضل البقاء في توتنهام.

إعلان
كلمات دلالية