آخر الأخبار المحترفون بطولات إنجليزية محمد صلاح

جرايد كورة| الصحافة الإنجليزية تتجاهل صلاح رغم تألقه أمام بيرنلي

جرايد كورة| الصحافة الإنجليزية تتجاهل صلاح  رغم تألقه أمام بيرنلي

جرايد كورة، هي خدمة يقدمها لكم موقع “Kora11.com” بشكل يومي، يستعرض فيها أبرز العناوين والأحداث الهامة التي تداولتها الصحف الأوروبية.

إعلان

لا حديث في الصحافة الإنجليزية إلا عن الفوز الكبير الذي حققه فريق ليفربول، على حساب بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الـ30 للدوري الإنجليزي والتي أقيمت على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

وقدم محمد صلاح مباراة رائعة أمام بيرنلي، حيث ساهم في 3 أهداف لفريقه في المباراة.

صحيفة “ميرور” البريطانية قالت إن الثنائي ماني وفيرمينو جلبوا الفوز لليفربول على حساب بيرنلي.

جرايد كورة| الصحافة الإنجليزية تتجاهل صلاح  رغم تألقه أمام بيرنلي

إعلان

أما صحيفة “إكسبريس” فقالت إن ثنائية فيرمينو وماني أبقت الريدز على بعد نقطة واحدة من مانشستر سيتي.

وفي نفس السياق قالت صحيفة “ذا صن” إن ثنائية فيرمينو وماني أمام بيرنلي تعتبر مثيرة لجدل مان سيتي.

وننتقل إلى الصحافة الإسبانية حيث قالت صحيفة “ماركا” إن فريق ريال مدريد حصل على هدنة من النتائج السلبية التي لازمته طوال الفترة الأخيرة، وذلك بالفوز على بلد الوليد برباعية مقابل هدف.

وسلطت الصحيفة ذاتها الضوء على لقطة مثيرة في المباراة، عندما ظهرت غرفة حكم الفيديو خالية من الحكام المتواجدين بها خلال أحداث المباراة.

إعلان

صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أكدت أن مشاركة الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة أمام ليون في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا سيكون بمثابة خطر كبير على اللاعب.

وبشأن الصحافة الإيطالية فقد أكدت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” أن نابولي حدد سعر بيع لورينزو إنسيني الذي يعد هدفًا لأكثر من نادي كبير في أوروبا.

وأكدت الصحيفة أن ناديا ليفربول ومانشستر سيتي الإنجليزيان يرغبان في شراء إنسيني في الصيف المقبل، وحددت الإدارة مبلغ 100 مليون يورو للاستغناء عنه.

أما الصحافة الألمانية وتحديدًا صحيفة “بيلد” فقالت إن الكرواتي نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن مينوخ، هو أكثر المستفيدين من استبعاد ثلاثي الفريق جيروم بواتينج وتوماس مولر، وماتس هوميلز، من المنتخب الألماني، وذلك لأنه سيعود بالنفع على الفريق البفاري.