آخر الأخبار المحترفون كورة عالمية محمد صلاح

جرايد كورة – الصحف الإنجليزية تتجاهل صلاح بعد الإنجاز وريال مدريد يحسم أولى صفقاته

مفاجأة من العيار الثقيل.. زيدان كان يريد لاعب اخر غير محمد صلاح من ليفربول

جرايد كورة، هي خدمة يقدمها لكم موقع “Kora11.com” بشكل يومي، يستعرض فيها أبرز العناوين والأحداث الهامة التي تداولتها الصحف الأوروبية.

إعلان

وسيطرت مباراتي الأمس من بطولة دوري أبطال أوروبا، بين بايرن ميونخ الألماني أمام ليفربول الإنجليزي، وبرشلونة الإسباني أمام ليون الفرنسي، على أبرز أخبار الصحف العالمية.

وأبرزت الصحف الألمانية، تصريحات الكرواتي نيكو كوفاتش، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، والتي اعترف من خلالها بأحقية ليفربول في التأهل للدور ربع النهائي على حساب فريقه في مباراتي الذهاب والإياب، وأن الريدز ظهر تفوقه بوضوح في الشوط الثاني من المباراة.

وتأهل ليفربول للدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على بايرن ميونخ بمعقله في الآليانز آرينا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

جرايد كورة - الصحف الإنجليزية تتجاهل صلاح بعد الإنجاز وريال مدريد يحسم أولى صفقاته

إعلان

بينما تداولت الصحف الفرنسية فوز برشلونة الكبير والذي حققه على نظيره ليون بخمسة أهداف مقابل هدف، ليتأهل النادي الكتالوني للدور ربع النهائي.

وأبرزت “فرانس فوتبول”، بأن برشلونة على الرغم من تقدمه بركلة جزاء مشكوك في صحتها، إلا أنه لم يعرف طعم الرحمة بعد ذلك وألحق بليون هزيمة ثقيلة.

وتحدثت “ليكيب” عن اكتمال الفرق المتأهلة للدور ربع النهائي، وهم: “الرباعي الإنجليزي ليفربول ومانشستر يونايتد وتوتنهام ومانشستر سيتي، وأياكس الهولندي، وبورتو البرتغالي، وبرشلونة الإسباني، ويوفنتوس الإيطالي”.

وستقام قرعة الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل، على أن تقام مباريات الذهاب يومي 9 و10 أبريل، ومباريات العودة يومي 17 و18 من نفس الشهر.

إعلان

وفي سياق أخر، لا صوت يعلو فوق صوت ريال مدريد والصفقات المحتملة في الصيف المقبل، بعد تولي الفرنسي زين الدين زيدان مسئولية تدريب النادي الملكي.

وأكدت صحيفة “الماركا”، أن ريال مدريد أنهى إتفاقه بالفعل من البرازيلي دييجو ميليتاو، مدافع نادي بورتو، ليكون أولى صفقات النادي الملكي في الميركاتو المقبل.

وحسبما أشارت الصحيفة، أن الصفقة تبلغ قيمتها 50 مليون يورو، بعد الإتفاق مع ناديه بورتو ومع اللاعب، وسيكون الضحية خيسوس فاييخو الذي سيغادر الفريق.

جرايد كورة - الصحف الإنجليزية تتجاهل صلاح بعد الإنجاز وريال مدريد يحسم أولى صفقاته

بينما تحدثت صحيفة “آس” في غلافها الرئيسي، بأن الدانماركي كريستيان إيريكسن، صانع ألعاب نادي توتنهام، انضم لقائمة أهداف ريال مدريد في الصيف.

وأكدت الصحيفة في سياق متصل بأن الإسباني فرانشيسكو إيسكو، أغلق باب الرحيل من ريال مدريد بعد عودة زيدان مرة أخرى.

جرايد كورة - الصحف الإنجليزية تتجاهل صلاح بعد الإنجاز وريال مدريد يحسم أولى صفقاته

وتجاهلت الصحف الإنجليزية، النجم الدولي المصري محمد صلاح، عقب صعود ليفربول للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، وتغنت بالثنائي ساديو ماني وفيرجل فان دايك.

وقالت ذا صن عبر موقعها: “مانى وفان ديك يشعلون ليفربول، ويقودان الريدز لربع النهائى”.

وعنونت شبكة “بى بى سى” الإنجليزية تقريرها الخاص: “ليفربول يهزم بايرن ويتأهل لربع النهائى”.

وعلقت صحيفة “ديلى ميل” على المباراة بعنوان: “ليفربول الفريق الإنجليزى الرابع الذى يصل لربع النهائي بعد هدفى مانى ورأسية فان دايك”.