آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات أوروبا كورة أوروبية

جرايد كورة| قنبلة جريزمان تهز أوروبا.. وليفربول مهدد بفقدان كلوب

جرايد كورة، هي خدمة يقدمها لكم موقع “Kora11.com” بشكل يومي، يستعرض فيها أبرز العناوين والأحداث الهامة التي تداولتها الصحف الأوروبية.

إعلان

لا حديث في الصحافة العالمية، إلا عن قرار الفرنسي أنطوان جريزمان بالرحيل عن أتليتكو مدريد، وتحديد وجهته القادمة في فترة الانتقالات الصيفية.

الصحافة الإسبانية

سبورت

قالت الصحيفة الإسبانية إن قرار جريزمان بالرحيل عن الفريق المدريدي “أشعل النار”.

إعلان

وأكدت أن برشلونة هو الأقرب للحصول على خدمات الدولي الفرنسي.

كما علقت الصحيفة على مشكلة زين الدين زيدان في اختيار الحارس الثاني لريال مدريد.

ماركا

إعلان

خصصت الصحيفة الإسبانية الشهيرة غلافها للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان، بعد اتخاذه قرار الرحيل عن أتليتكو مدريد، دون أن يحدد وجهته المقبلة وكتبت: “جريزمان يرحل”.

موندو ديبورتيفو

سلطت الصحيفة الإسبانية الضوء على قرار جريزمان بالرحيل عن أتليتكو مدريد وكتبت على غلافها: “جريزمان يرحل: برشلونة أو باريس سان جيرمان”.

كما اهتمت بصفقة الهولندي دي ليخت لبرشلونة، مؤكدة أن الفريق الكتالوني، في وضع جيد، لكن “دي ليخت يشد الحبل”، في إشارة لرغبة عدد من الأندية الأوروبية الكبرى في ضمه.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

علقت الصحيفة الإنجليزية عن الأخبار التي تخص فريق مانشستر سيتي، حيث أكدت أن إدارة النادي لديها اعتقاد أن كبار أوروبا يريدون هدمه وتدميره.

كما سلطت الضوء على تأهل أستون فيلا لنهائي ”البلاي أوف“ للصعود للبريميرليج بعد لقاء ماراثوني أمام ويست بروميتش ألبيون، والذي حسمه أستون فيلا بركلات الترجيح.

ستار سبورت

اهتمت الصحيفة الإنجليزية بالأزمة التي يمر بها التشيلي أليكسيس سانشيز مع فريقه مانشستر يونايتد، مشيرة إلى أن اللاعب يحصل على 12 مليون جنيه إسترليني دون أن يلعب ويفيد الفريق.

ووضحت الصحيفة تلك الأزمة وعلقت عليها قائلة: ” اليونايتد سيدفعون هذا المبلغ لسانشيز الذي لا يرغب سولشاير بخدماته بالموسم المقبل من أجل أن يرى له ناديًا آخر أو يبقى على الدكة”.

الصحافة الإيطالية

كوريري ديللو سبورت

اهتمت الصحيفة الإيطالية الشهيرة بنهائي كأس إيطاليا المرتقب بين أتلانتا ولاتسيو وكتبت: “الحمى”، في إشارة منها لقوة المنافسة بين الفريقين.

كما اهتمت بقرار دي روسي بالرحيل عن روما بعد الخلاف مع إدارة النادي وكتبت: “غضب الأنصار”.

توتو سبورت

تحدثت الصحيفة الإيطالية عن نهائي الكأس المرتقب بين لاتسيو وأتلانتا والمقرر لها الأربعاء المقبل.

كما علقت على صفقات يوفنتوس القادمة في الميركاتو الصيفي وكتبت: “يوفنتوس يرغب في كلوب وبوجبا”.