آخر الأخبار كورة مصرية

جروس يتغنى بجماهير الزمالك: “عاطفيون بشكل لا يصدق”

جروس

إنهال المدرب السويسري كريستيان جروس، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بالإشادة على الجماهير البيضاء بسبب حبهم لناديهم والتعلق به بصورة لم يشاهدها من قبل في مسيرته الاحترافية.

إعلان

ونجح جروس في تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي على رأس القيادة الفنية للفارس الأبيض لأول مرة في تاريخ القلعة البيضاء، وهو ما جعل جماهير الزمالك تتعلق به بصورة كبيرة وتصفه من أكثر المديرين الفنيين نجاحًا.

تصريحات جروس

جروس

وتحدث جروس عن فترته التدريبية في المنطقة العربية سواء في الدوري السعودي أو مع الزمالك، موضحًا:

“لقد أردت أن أخوض تجربة جديدة في المنطقة العربية، وكنت موفق في هذه التجربة لأن الجماهير في المنطقة العربية شغوفة بكرة القدم بصورة غير طبيعية وبالنسبة لهم كرة القدم مثل شريان الحياة، تعرفت على ثقافة جديدة وأسلوب حياة جديدة”.

إعلان

“لم أكن أعلم تحديدًا ما سأكون مقبل عليه في المنطقة العربية ومع هذه الأندية، لكنني حققت إنجازات رائعة سواء مع أهلي جدة بعد تحقيق لقب الدوري السعودي بعد غياب 30 عام تقريبا وهو إنجاز رائع، ووجدت فرحة وحفاوة رائعة من الجماهير الأهلاوية بذلك”.

وانتقل جروس للحديث عن فترته مع الزمالك في الدوري المصري:

إعلان

“حينما انتقلت إلى مصر نحو الزمالك وجدت جماهير القلعة البيضاء شغوفة للغاية بفريقها، بعد عدد من المباريات وتصدر جدول الدوري كانوا يقابلونني في الشوارع ويقولون لي نحن نحبك للغاية وكانوا يعطونني دافع مع الفريق”.

“ومع تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقي مع الزمالك كان شئ لا يصدق للغاية وما وجدته من فرحة جماهير البيضاء في الشوارع والمدرجات جعلتني أشعر بشئ لا يصدق، لم أرى مثل عشقهم لفريقهم وتعلقهم به”.

“كرة القدم مثل شريان الحياة بالنسبة للمصريين عامة وجماهير الزمالك خاصة، وأنا سعيد بقضائي هذه الفترة في تدريب هذا الفريق العريق”.

وخسر الزمالك لقب الدوري بعدما تركه كريستيان جروس مع منافسة قوية مع غريمه التقليدي المارد الأحمر الموسم الماضي، مما دفع جماهير الفارس الأبيض لاتهام رئيس النادي بضياع الدوري بسبب رحيل جروس.

جروس يعلن اعتزاله التدريب

وأعلن كريستيان جروس نهاية مسيرته في تصريحات صحفية سويسرية، مؤكدا:

“لقد قررت التوقف نهائيًا عن التدريب في الفترة المقبلة، لن أعود إلى المستطيل الأخضر مرة أخرى إلى الأبد وعودتي ستكون من المدرجات فقط لمشاهدة المباريات، انتهت الرحلة نهائيًا”.

“لا أغلق إمكانية أن اتولى أي مهمة إدارية أخرى في الأيام المقبلة بخلاف التدريب، أصبحت لا استطيع مواصلة العمل تحت ضغوطات عصبية والمجهود الذي يحتاجه مهمة التدريب في الفترة المقبلة”.

وتوج كريستيان جروس خلال مسيرته التدريبة والتي كانت أبرز محطاتها توتنهام الإنجليزي وبازل ويونج بويز السويسري، وفي المنطقة العربية مع الزمالك وأهلي جدة السعودي خلال السنوات الأخيرة من مسيرته التدريبية.

وقاد جروس الفارس الأبيض في الموسم الماضي ليحصد معه بطولة الكونفدرالية الإفريقية وتصدر بطولة الدوري قبل خسارة اللقب لصالح الغريم التقليدي، الأهلي عقب رحيله في الأسابيع الأخيرة.

الزمالك يرد بقسوة على تصريحات أسامة نبيه

أسامة نبيه

رد نادي الزمالك رسميًا على تصريحات أسامة نبيه مدرب المنتخب الوطني ولاعب الفريق الأبيض السابق.

وجاء نص بيان نادي الزمالك الرسمي على النحو التالي:

“يؤكد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور أن ما ذكره أسامة نبيه لاعب فريق الكرة السابق بالنادي محض خرافات وأكاذيب ولا أساس له من الصحة”.

“بعد ما ردده بخصوص مباراة الزمالك وغزل المحلة بكأس مصر في أحد البرامج ، مشددا على ان اللاعب أساء لنفسه و لكي يكسب شعبية مزيفه وسط جماهير الزمالك أطلق هذه التصريحات التي تسيء لنادى الزمالك العريق”.

وشدد مجلس الزمالك على أن فريق الكرة بالنادي حصل على بطولاته وانتصاراته سواء المحلية أو الإفريقية بمجهود لاعبيه و ليس بتفويت المباريات أو التربيطات والمؤامرات مثل غيره .

ويحذر مجلس إدارة نادي الزمالك، أسامة نبيه الزج باسم النادي في أي جملة مفيدة.

اقرأ أيضًا..

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

إسبانيا تفتح خزائنها لصلاح.. ريال مدريد يوافق على شروط ليفربول من أجل خطف الملك

“لست كامًلا ولكني أمتلك حلم كبير”.. ماني يحكي كواليس رحلته القاسية نحو النجومية

صلاح يساوي “ثقله ذهب”.. إنجلترا تنفجر غضبًا من أجل الدفاع عن الملك

“المواقف محفورة داخل قلبي”.. حسام عاشور يوجه رسالة تاريخية لجماهير الأهلي

مدرب حراس الفراعنة: الشناوي اختار المال وترك برشلونة والريال.. وفتحي ليس مثل ميسي

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

خدعوك فقالوا “منحوس”| صلاح يُدمر قيود 25 عامًا ويصنع أسطورته الخاصة في الأنفيلد

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية