آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

جسر التعاون عاد من جديد.. صلاح يقبل الُصلح مع ماني من أجل مصلحة ليفربول

كلوب

ساهم نجمنا المصري محمد صلاح في فوز فريقه على حساب واتفورد، بهدفين دن رد ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي، والتي أقيمت على ملعب آنفيلد رود معقل الريدز.

إعلان

هدف المباراة الأل سجله النجم المصري محمد صلاح في الدقيقة 38 من عمر الشوط الأول مستغلًا تمريرة رائعة من السنغالي ساديو ماني، قبل أن يراوغ المدافع بشكل مميز للغاية، ثم يصوب بيمينه على يسار حارس الضيوف معلنًلا عن هدف رائع نال إشادة الجميع.

الهدف الثاني سجله أيضًا الفرعون المصري، في الدقيقة 89 من عمر الشوط الثاني وبطريقة مميزة للغاية، حيث جاءت بالكعب.

صلاح رفع رصيده إلى الهدف التاسع في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ليصبح هداف فريقه في البريميرليج بالتساوي مع السنغالي ساديو ماني.

المباراة شهدت أداء أكثر من رائع لنجمنا المصري محمد صلاح، حيث سجل هدفيه فريقه في المباراة،  بالإضافة إلى تهديد كبير لمرمى واتفورد طوال أحداث المباراة.

إعلان

أيضًا الدولي السنغالي ساديو ماني قدم مباراة جيدة، حيث سجل هدف تم إلغاءه بداعي التسلل، بالإضافة إلى صناعته هدف المباراة لمحمد صلاح.

مع بداية الموسم الجاري شهدت علاقة صلاح وماني الكثير من اللغط، وتحديدًا في مباراة ليفربول وبيرنلي حينما انفعل السنغالي بشدة عند تغييره في الشوط الثاني مهاجما صلاح بداعي عدم رغبته في التمرير له، أثناء هجمة خطيرة للريدز، رغم وجوده في وضعية أفضل للتسجيل.

إعلان

بعد تلك اللقطة تأكد وجود أزمة بين الثنائي، لكن مع مرور الوقت وتحديدًا في المباراة الأخيرة أمام اتفورد، بدأت العلاقة بين الثنائي تعود كما كانت من قبل ويبدو أن الثنائي نسوا المصلحة الشخصية والمنافسة على الألقاب الفردية من أجل مصلحة ليفربول.

الفوز جعل رصيد ليفربول يرتفع للنقطة الـ49 بعد مرور 17 جولة، حيث حقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في واحدة فقط، ليصبح هو المرئح الأول للفوز بلقب الدوري بعد غياب دام لأكثر من 30 عامًا.

كلمات دلالية