آخر الأخبار الانتقالات

مخاوف في ليفربول.. جلسة خاصة مع محمد صلاح لحسم موقفه من الرحيل لريال مدريد

صلاح

“لتحصين بقاء الملك”، يومًا تلو الأخر تزداد قيمة الفرعون المصري محمد صلاح في سماء أوروبا، كما تزداد رغبة العريق الإسباني ريال مدريد في خطف “مو مو” مهما كان الثمن، وخاصًة بعدما صنع الفرعون مل شئ رفقة الريدز عبر التتويج بالرباعية “الدوري الإنجليزي، ودوري الأبطال، والسوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية”، أصبحت الأمور أكثر سهولًا  في حال تفكير صلاح في البحث عن تحدي جديد.

إعلان

ليفربول يجهز لجلسة خاصة مع صلاح

صلاحتجهز إدارة نادي ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، لاجتماع خاص مع هداف الفريق الأول  محمد صلاح وساديو ماني، للحديث عن مستقبله داخل الأنفيلد رود.

ويعد محمد صلاح وساديو ماني أحد أبرز الأعمدة الرئيسية التي يعتمد عليها المدرب يورجن كلوب، منذ 3 سنوات ونجحا في قيادة ليفربول للفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الغائبة عن خزائن الفريق منذ 30 عامًا.

وكشف دنكان كاستلز، الصحفي بصحيفة “صنداي تايمز” أن إدارة ليفربول لديها استراتيجية واضحة وهي الحديث مع أهم اللاعبين بالفريق من أجل معرفة كيف يفكرون حول مستقبلهم وهو بحسب وجهة نظره تصرف ذكي للغاية.

وأشار الصحفي إلى أن ليفربول يريد أن يعرف إذا ما كان محمد صلاح يفكر في الرحيل أو البقاء في “أنفيلد”، خاصة مع وجود العديد من العروض المميزة من الخارج وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد.

إعلان

يرغب ليفربول في معرفة إذا ما كان “مو مو” يريد البقاء أم الرحيل، وبالتالي، يبحث النادي ويفكر في جلب البدلاء المناسبين له ولكن بصفقات أقل تكلفة من أجل تحقيق أعلى ربح ممكن في المستقبل.

هذا الأمر ليس بجديد على ليفربول، فقد قام النادي في عهد يورجن كلوب بالتعاقد مع لاعبين مثل محمد صلاح وماني بمقابل زهيد قبل سنوات، والآن، أصبحت أسعارهما تقدر بأكثر من 100 مليون يورو.

إعلان

وفي ذات السياق أشار الصحفي الإنجليزي أيضًا، إلي أن جلسة صلاح ستكون الأولى في مجموعة الجلسات التي ستعقدها إدارة النادي مع بعض النجوم الذي يأتي على رأسهم أيضًا “ماني، وميلنر، وفان دايك”.

تصريحات روبرتسون وفان دايك

وقال روبرتسون خلال تصريحات إعلامية: “ما زالنا نحاول إقناع يورجن كلوب في الطابق السفلي إعطائنا راحة لبضعة أيام، سنمنحه المزيد من الجعة واعتقد أننا سنحصل على يومين إجازة”.

وأضاف: “لن نخبركم بالمكان الذي نجتمع فيه، لكننا جميعا كفريق في فندق واحد”.

وواصل: “كنا نعتقد أن شيئا خاصا سيحدث، وحدث”.

وأكمل: “كان علينا أن ننتظر 13 أسبوعا، 13 أسبوعا طويلا مع عدم التأكد، لكن الكثير من مشجعي ليفربول اضطروا إلى الانتظار 30 عاما، كان الوقت قصيرا مقارنة بما انتظروه. آمل أن يستمتعوا بليلتهم، وسنستمتع لنا أيضا”.

وتابع: “أصبنا بالجنون وظللنا صامتين عندما سجل كيفين دي بروين هدف التعادل من ركلة حرة، ولحسن الحظ أن تشيلسي سجل”.

وأتم: “بعد الهدف صار المكان جامحا من الاحتفالات ولم نجلس سوى قبل 5 دقائق من نهاية اللقاء”.

تصريحات فان دايك

فان دايكوتحدث فان دايك لشبكة “بي تي سبورت” التليفزيونية قائلا: “ما حدث لا يُصدق، يا له من موسم، من الرائع أن أكون جزءا ضمن تلك المجموعة من اللاعبين”.

وواصل: “الرحلة بدأت حينما انتقلت لليفربول، أنا فخور لأطلق على نفسي لقب الفائز بالدوري الإنجليزي”.

وأضاف: “لقد تمنيت الأفضل ولكن في أول ستة أشهر لي مع النادي تأهلنا لنهائي دوري أبطال أوروبا وكان ذلك دفعة كبيرة لي وساعدني كثيرا”.

وأكمل: “الموسم التالي اقتربنا كثيرا من لقب الدوري وكنا محظوظين للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “الوسم الحالي أخذنا الدوري لمستوى مختلف، نعم كل شخص له رأي ولكننا كنا الأكثر ثباتا لفترة كبيرة ولعبنا جيدا في كل أجزاء مبارياتنا وكنا نفوز في الدقائق الأخيرة من مبارياتنا وهذا كان شعورا رائعا، أنا فخور جدا لأقول على نفسي الفائز بلقب الدوري الإنجليزي”.

وأتم فان دايك: “لقد شاهدت لقاء تشيلسي ومانشستر سيتي، الهدف الأول من تشيلسي كان رائعا وشعرت بعده أن المباراة استمرت لسنوات، لقد شعرت إنها لن تنتهي أبدا”.

صلاح يصنع العجب في سماء أوروبا

صلاح

انتقل الدولي المصري من فريق روما الإيطالي إلى ليفربول في صيف 2017 مقابل 39 مليون جنية إسترليني، وفي موسمه الأول حقق لقب الهداف.

في موسمه الأول.. قاد صلاح ليفربول للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا نسخة 2018، قبل أن يخرج مُصابًا وتنقلب المباراة ويحقق ريال مدريد اللقب، بالإضافة إلي تحقيقه لقب هداف البريميرليج برصيد أسطوري بـ32 هدف.

في موسمه الثاني.. استطاع الملك أن يحقق الثلاثية القارية بـ«دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية»، بالإضافة إلي حفاظه على لقب هداف البريميرليج برصيد 22 هدف.

ويحاول الفرعون المصري مواصلة التألق للموسم الثالث على التوالي، والحفاظ على لقب هداف البريميرليج، وعلى الرغم من معاناة “مو مو” منذ بداية الموسم بسبب تعدد الإصابات وغيابه عن العديد من المباريات، إلا أنه تمكن من تسجيل 17 أهداف بالدوري وكذلك صناعة 8 أهداف، بينما تمكن من تسجيل 4 أهداف خلال بطولة دوري أبطال أوروبا وصناعة هدفين آخرين.

كما توج بجائزة أفضل لاعب بكأس العالم للأندية، بعدما كان النجم الأول للريدز وأحد أصحاب الفضل في التتويج باللقب لأول مرة في تاريخ ليفربول.

أرقام “رمسيس” الأسطورية

-بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

-حقق الفرعون المصري لقب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي لعام 2019.

-الحذاء الذهبي كهداف البريميرليج مرتين على التوالي بموسمي «2017-2018، 2018-2019».

-الأفضل في إفريقيا أعوام 2017، 2018 على التوالي.

-جائزة بوشكاش لأفضل هدف عام 2018.

-ثالث أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «The Best» عام 2018، والرابع لعام 2019.

-سادس أفضل لاعب في العالم عبر جائزة «البالون دور» عام 2018، والخامس لعام 2019.

-ثالث أفضل لاعب في أوروبا عام 2018، والسادس لعام 2019.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا