آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

جماهير الزمالك تُعطي درسًا جديدًا في “حب الأبيض”

الجماهير تهاجم حارس إنبي.. واللاعب يرد «لستم جماهير الزمالك»

نفدت جميع التذاكر المخصصة لمواجهة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية أمام فريق نهضة بركان المغربي والمقرر إقامتها مساء الأحد المقبل على استاد برج العرب في الإسكندرية.

إعلان

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الشكر لجماهير النادي التي حرصت على شراء جميع تذاكر المباراة من أجل مؤازرة الفريق في النهائي الإفريقي.

وكان المستشار مرتضي منصور، رئيس الزمالك، قد أشرف اليوم على بيع 10 آلاف تذكرة إضافية لجماهير القلعة البيضاء، حيث توافدت أعداد كبيرة من جماهير الزمالك، على مقر النادي، عقب صلاة الجمعة، لشراء التذاكر.

جماهير الزمالك تُعطي درسًا جديدًا في "حب الأبيض"

في سياق منفصل، قال أحمد شوبير، نائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، أنه تم تكليف عامر حسين بوضع تصور للمرحلة الأخيرة من بطولة الدوري، مشددًا على أنه لن تم إلغاء بطولة كأس مصر، مضيفًا أن حسم موقف مباراة المقاولون العرب خلال الأيام المقبلة.

إعلان

وكان هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، قد شكل لجنة يوم الخميس لبحث مشاكل الدوري، وهذه اللجنة تحت رئاسة شوبير والتي عقدت اجتماعها اليوم الجمعة.

وقال شوبير في تصريحات صحفية عقب نهاية الاجتماع: “تم تكليف عامر حسين بوضع تصور للمرحلة الأخيرة من الدوري، كما تم تكليف إيهاب لهيطة بالتنسيق مع المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني للمنتخب الوطني، فيما يخص المباريات الودية للمنتخب.”

وكانت الأيام الماضية شهدت إعلان عامر حسين مواعيد مباريات الجولات الأخيرة من البطولة المحلية والتي لم تلق قبولاً بين عددًا من الأندية.

وعن مسابقة كأس مصر قال شوبير: “لن يتم إلغاء بطولة كأس مصر، سيقوم حسين بوضع تصور كامل على أن تُقام عقب بطولة الدوري.”

إعلان

وفيما يخص مباراة الأهلي والمقاولون العرب قال شوبير: “مجلس إدارة اتحاد الكرة سيحسم موقفها من خلال اجتماع يوم الاثنين المقبل، سواء بإقامتها يوم الثلاثاء أو تأجيل.”

واختتم شوبير بأن مباريات الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري ستكون في وقتٍ واحد.

كلمات دلالية