آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

أليو بادجي

“طفل ساذج”.. هكذا وصفت جمهور فريق رابيد فيينا، مهاجم النادي الأهلي الجديد أليو بادجي، في إشارة إلي تصرفاته الصبيانية خلال فترة تواجده رفقة ناديه السابق.

إعلان

أليو بادجي.. الأهلي يتعاقد مع القاطرة السنغالية

أليو بادجيأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، تعاقده رسميًا مع السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي ليكون الصفقة الثانية للفريق الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وأفاد الموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن اللاعب السنغالي انتقل إلى صفوف النادي الأحمر بعدما وقع رسميًا لمدة أربعة أعوام ونصف.

ومن المقرر أن يصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة مساء اليوم من أجل الخضوع للكشوفات الطبية غدًا الجمعة، على أن ينضم للتدريبات في وقت لاحق من أجل المشاركة في المباريات المقبلة.

وحاولت إدارة التعاقدات في النادي الأهلي خلال الأيام الماضية تدعيم الجانب الهجومي وهو ما تحقق من خلال التعاقد مع بادجي البالغ من العمر 22 عامًا.

إعلان

وكانت تقارير صحفية سنغالية كشفت قيمة راتب بادجي حيث سيحل على 715 ألف يورو كراتب سنوي من القلعة الحمراء.

جدير بالذكر أن بادجي أصبح ثاني صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية حيث استطاعت إدارة القلعة الحمراء تدعيم صفوفها بالتعاقد مع محمود عبد المنعم “كهربا” القادم من صفوف ديبورتيفو أفيس البرتغالي.

إعلان

جمهور رابيد فيينا يصف بادجي بالطفل الساذج

أليو بادجينقلت صحيفة “Abseits” النمساوية آراء جماهير رابيد فيينا حول اللاعب أليو بادجي ورحيله للمارد الأحمر، حيث جاءت ردود أفعال الجمهور على النحو التالي:

كتب المشجع الأول: “إنه لأمر مخز أن تنتهي قصة بادجي بهذه النهاية البشعة، لا زلت أتذكر المرة الأولى التي ظهر فيها أمام ريد بول سالزبورج، وقدم وقتها مستوى جيدًا وتوسم الجميع بموهبته، ولكنه لم يكن على مستوى الطموحات”.

وأضاف آخر: “إنه لأمر جيد أن يرحل بادجي، كل التوفيق له ربما ينجح في القاهرة”.

وتابع مشجع ثالث: “أنا سعيد لرحيل بادجي، بسبب تصرفاته السيئة ضدنا ولكن أليو لديه موهبة ربما يكون قادرًا على تطويرها في المستقبل مع الكثير من الأندية الأخرى ولكن استمراره معنا لن يفيد”.

وبينما جاء رد مشجع آخر: “كان من الصعب عليه أن يستمر أكثر من ذلك، بعدما أثار مشاعر الجماهير عندما ارتدى قميص ريد بول سالزبورج، وقام باستفزازنا ولكن الأمر ليس هذا فقط بل بسبب مستواه المتواضع”.

وعبر مشجع خامس عن رأيه: “بادجي لديه مميزات كثيرة ومطلوبة في كرة القدم الحديثة، لكن يعيبه عدم قدرته على التحكم في الكرة وهذا ما أظهره في المباريات ولهذا اعتقد أن رحيله منطقي عن رابيد فيينا”.

وتحدث مشجع سادس عن رحيل بادجي: “اعتقد أنه الحل الأفضل، أتمنى أن يجلبوا زوكي (أحد اللاعبين في الدوري النمساوي) بدلاً منه”.

فايلر يُنهي رحلة أزارو في الأهلي من أجل عيون أليو بادجي

أزارواستقر النادي الأهلي على رحيل المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وكان وليد أزارو انضم للنادي الأهلي في صيف 2017، لمدة 4 سنوات ونص قادًما من الدفاع الحسني الجديدي.

وتُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل النادي الأهلي بأن فايلر قد قرر الاستغناء عن وليد أزارو، وتم إبلاغ اللاعب المغربي بالبحث عن عرض مناسب له في الفترة الحالية.

كما استقر الجهاز الفني للأهلي علي إبقاء جيرالدو ضمن صفوف الفريق.

الأهلي وصراع دوري الأبطال والإيجيبشن ليج

الأهلي

يحتل الأهلي المركز الثاني في المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط بعد الفوز فى مباراتين والهزيمة فى مباراة أخرى والتعادل في المباراة الأخيرة، ليحل بعد النجم الساحلي التونسي صاحب الصدارة بـ9 نقاط.

طالع أيضًا| رسميا.. قيد كهربا في القائمة المحلية بعد وصول بطاقته الدولية

جدول مباريات الأهلي

1-الأهلي * المقاولون.. يوم 19 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

2-الأهلي * النجم الساحلي.. يوم 24 يناير في تمام الـ9 مساءًا.

3-الأهلي * إنبي.. يوم 27 يناير في تمام الـ7.30 مساءًا.

اقرأ أيضًا..

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

“إدارة الأهلي في خطر بسبب عقد فايلر” احذروا هدم المعبد فوق السويسري!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا