"أخبار "الكان آخر الأخبار أهم الأخبار كأس أمم إفريقيا

جمعة يفتح النار على «جيل المآساة».. ويُعدد أسباب فشل أجيري !

جمعة يفتح النار على «جيل المآساة».. ويُعدد أسباب فشل أجيري !

ودع منتخبنا الوطني بطولة كأس الأمم الإفريقية، بالهزيمة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف، في المواجهة التي جمعت بينهم مساء السبت على استاد القاهرة الدولي، ضمن فعاليات الدور ثمن النهائي من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019، المقامة حاليا في مصر حتى 19 يوليو الجاري.

إعلان

تصريحات جمعة وهيثم فاروق

علق وائل جمعة، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي الأسبق، على هزيمة منتخب مصر أمام جنوب إفريقيا بهدف دون رد في دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا 2019.

قال وائل جمعة خلال تحليله لمباراة الفراعنة وجنوب إفريقيا: “كانت فرصة ذهبية لهذا الجيل أن يصنع تاريخ لنفسه ولكن هذا هو آخره وهذا هو كل ما يمكن أن يفعله، هذا هو الطبيعي أعتقد بالنسبة لهذا الجيل”.

أضاف: “الكل كان خاطئا، بداية من اتحاد الكرة مرورًا إلى اختيار المدير الفني، نهاية إلى القرارات الانضباطية التي يجب أن تتخذ ولم يفعل أحد شئ”.

إعلان

وأنهي جمعة تصريحاته مسائلًا:”فهل من الطبيعي ألا يكون ليس لديك علي مقائد البدلاء من يستطيوا تغيير مسار اللقاء، أم من الطبيعي اختيار قائمة بهذا الشكل الغير متوازن”.

ومن جانبه قال هيثم فاروق، لاعب المنتخب المصري ونادي الزمالك الأسبق، إن خروج مصر من كأس الأمم مآساه، والقرارات الخاطئة التي تم اتخاذها خلال معسكر منتخب مصر، أثرت على الفريق سلبا وتسببت في الخروج

الجدير بالذكر، وأن المكسيكي قد أجري ثالث تعديلاته الهجومية بنزول وليد سليمان بدلًا من محمد النني، وانضم محمد صلاح ليلعب كمهاجم بجانب أحمد علي، وتريزيجيه ووردة على الأطراف، وطارق حامد وحيد في وسط الملعب.

منتخب جنوب إفريقيا سجل هدف قاتل في الدقيقة 85، بعد هجمة مرتدة وصلت لليبو في الجانب الأيمن، ومرر الكرة للورش الذي انفرد بالمرمى وسددها في مرمى الشناوي بسهولة.

إعلان