آخر الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

جنش: الزمالك نادي بطولات.. وأسعى لقيادة الفريق في أسرع وقت

إنهال محمود عبد الرحيم “جنش”، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بالإشادة والغزل بلاعبي الفارس الأبيض، مُشيرًا إلي حجم القلعة البيضاء في إفريقيا، مؤكدًا على رغبته في العودة سريعًا.

إعلان

الزمالك يحل ضيفا على أول أغسطس الأنجولي في ختام دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا غدا السبت في تمام الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة، بعد أن ضمن الفارس الأبيض تأهله إلى ربع النهائي في المركز الثاني خلف مازيمبي.

تصريحات جنش

وقال جنش في المؤتمر الصحفي للمباراة: “سعيد بالعودة، وتحدثت مع الفرنسي كارتيرون المدير الفني للزمالك ووعدني بإشراكي في الوقت المناسب عندما أكون جاهزًا، وأسعى للعودة في أسرع وقت ولكن دون أن أتعجل”.

وأضاف: “الزمالك يضم لاعبين جيدين وهدفه الفوز بالبطولة لأنه نادي بطولات”.

واختتم جنش: “شهر فبراير المقبل سيكون هامًا جدًا للزمالك، ويجب أن نركز فيه ونكون يدًا واحدة”.

إعلان

تصريحات كارتيرون

كارتيرونوتحدث كارتيرون خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني للزمالك:

“رغم تأهلنا إلى ربع النهائي، تظل مواجهة بريميرو دي أجوستو مهمة لتجهيز اللاعبين لمباراة السوبر والمواجهات المقبلة”.

إعلان

“لا فرق لدي بين لاعب أساسي وآخر احتياطي. كل اللاعبين في حساباتي، والمستبعدين من هذه المواجهة تتم إراحتهم حتى لا يصابوا بالإجهاد”.

“يجب أن يفوز الزمالك بكل مبارياته بعد مازيمبي، لكن مباراة وادي دجلة شهدت غياب الروح عن اللاعبين، وقد عالجت الأمر نفسيا بعد المباراة”.

واشتكى كارتيرون من موعد المباراة المبكر: “اللعب في الثالثة عصرا مع ارتفاع نسبة الرطوبة ودرجة الحرارة يعد أمرا قاسيا على اللاعبين، لكني لن أسوق أعذارا، يجب على اللاعبين الأداء في أي مجال”.

“سعيد بعودة جنش، إنه أحد رموز الفريق وواحدا من أفضل حراس المرمى، سيكون إضافة لنا”.

“لن أقبل بأي استهتار من اللاعبين، فحتى نفوز بالبطولة يجب أن نعمل بقوة كلاعبين وجهاز فني”.

وعن أزمة مدرب الأحمال؟.. “لماذا الحديث عن مدرب أحمال مع كل تعادل أو هزيمة؟ كان هذا ممكن في بداية الموسم، أما الآن فالفريق يخوض مباراة كل 4 أيام ولا نحتاج إلى مدرب أحمال. أنا دارس لنظام الأحمال وأقوم بعمل البرنامج للاعبين وهناك استجابة جيدة منهم. أي مدرب أحمال يدخل الجهاز الفني الآن سيضع برنامج يربك الفريق”.

“الزمالك يمتلك أجهزة تحليل بدني تجعل الفريق في وضع بدني جيد، نحتاج فقط روحا عالية، كل مباراة يجب أن تكون بمثابة نهائي”.

مرتضى منصور يهاجم لاعبي الزمالك

مرتضى منصور

وشن رئيس نادي الزمالك هجوما حادا على لاعبي الفارس الأبيض: “أنا في غاية الحزن من المستوى الذي يقدمه لاعبي الفريق في المباريات الأخيرة خاصة أمام وادي دجلة، يجب عليهم تقدير النادي وبذل أقصى ما لديهم داخل أرضية الملعب”.

وواصل مرتضى منصور تصريحاته تجاه لاعبي الفريق: “الإدارة التزمت مع اللاعبين وحصلوا على رواتبهم كاملة، لكن لم نجد الفريق يقدم أقصى ما لديهم ولم يقوموا بتقدير النادي بالصورة المطلوبة كما قام النادي بتقديرهم”.

وانهى رئيس القلعة البيضاء حديثه عن اللاعبين: “يجب عليهم تقدير الجماهير المقدرة بالملايين وبذل العرق من أجل إسعادهم، من أجل ذلك اتخذت قرارات جديدة لإعادة الالتزام إلى الفريق في الأيام المقبلة، ولكن لن أعلن عنها حاليا”.

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن غريمه الأهلي في الرحلة الإفريقية: “أتمنى التوفيق للنادي الأهلي بكل تأكيد، طالما كان الأهلي يواجه فريق غير مصري فإننا نتعاطف معه ونقف بجانبه، وأرغب في أن يكون النهائي مصريا”.

وينتظر النادي الأهلي مواجهة حاسمة في المشوار الإفريقي حينما يحل ضيفا على الهلال السوداني في الجولة الختامية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، إذ يحتاج المارد الأحمر إلى العودة بنتيجة إيجابية سواء التعادل أو الفوز من أجل التأهل.

الزمالك يرسل قائمة السوبر الإفريقي

أرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، قائمة مباراة السوبر الإفريقي اليوم الخميس، إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” رغم رفضه خوض المباراة بالعاصمة القطرية الدوحة، وذلك وفقًا لما أعلنته قناة النادي.

وكان “الكاف”، قد أعلن إقامة مباراة السوبر يوم 14 فبراير المقبل بقطر والذي يجمع بين الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا والزمالك بطل الكونفيدرالية.

ويعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرًا صحفيًا خلال الأيام القليلة المقبلة لإعلان موقفه النهائي بشأن مباراة السوبر.

يذكر أن الرجاء المغربي هو حامل لقب السوبر الإفريقي بعد فوزه بنتيجة (2-1)، على الترجي التونسي في المباراة التي أقيمت بالدوحة.

اقرأ أيضًا..

“القاطرة السنغالية”.. الصحف النمساوية تتحسر على انضمام بادجي للأهلي!

“تصرفاته صبيانية”.. جماهير ناديه السابق تصف بادجي بالطفل الساذج!

سيد إفريقيا.. كيف تحول “ماني” صاحب الحذاء المهلهل إلي ملك ذهبي؟

للحفاظ على صلاح وماني.. ليفربول يعلن عن صفقة تاريخية!

“أمير القلوب”.. إفريقيا تُنصف صلاح وتنصبه على عرش الأكثر شعبية!

فيفا يبرز فشل صلاح ويتغنى بثنائي عربي في عام 2019

“لا تراجع ولا استسلام”| صلاح يكتسح الأباطرة.. وماني يواصل التحليق مع ميسي!

تسريبات من داخل ليفربول.. كلوب يمنح صلاح الضوء الأخضر للرحيل عن إنجلترا!

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا