آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

جوارديولا قبل القمة: مورينيو عظيم.. وتشيلسي فريق عنيد وانتهت أزمة ليفربول!

أشاد الفيلسوف الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بأفكار وعظمة جوزيه مورينيو مدرب توتنهام الجديد، وكذلك تغنى بقوة فريق تشيلسي قبل مواجهة السبت، مُشيرًا إلي مستقبل ذهبي لفرانك لامبارد رفقة البلوز.

إعلان

ويستضيف ملعب ” الاتحاد ” معقل السيتيزنز، قمة الجولة الـ13 من الدوري الإنجليزي الممتاز، بين فريقي مانشستر سيتي وتشيلسي يوم السبت في تمام الـ7.30 مساءًا.

وتحدث جوارديولا في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وكل ما هو قادم على لسان المدير الفني للسيتيزنز:

عن عودة مورينيو؟..”مرحبًا بمورينيو من جديد، الجميع يعرف أنه مدرب عظيم، أنا متأكد أنه سيقوم بعمل مذهل مع توتنهام ويحقق نتائج جيدة”.

وحول أزمة مباراة ليفربول السابقة؟..”رحيم بخير، لقد تحدثت معه وأخبرني أن جو جوميز رجل طيب وأنهما أصدقاء وانتهت الأزمة تمامًا”.

إعلان

عن قمة البريميرليج أمام تشيلسي.. “سعيد من أجل فرانك لامبارد، شخص ممتاز ومن الجيد أن تشاهد مدربًا إنجليزيًا شابًا يدير فريقاً يلعب كرة قدم رائعة، تشيلسي الآن فريق عنيد للغاية”.

“عندما تعرف النادي واللاعبين والجماهير والإعلام، هذا يمنحك أفضلية لكن لا يلغي صعوبة المهمة”.

إعلان

وعن موقف المصابين وبيرناردو سيلفا؟.. “إيدرسون جاهز لخوض مباراة تشيلسي، بينما يحتاج ليروي ساني ولابورت إلى شهرين أو ثلاثة أشهر قبل العودة”.

“إذا كانت العقوبة تساهم في خلق مجتمع أفضل أنا متأكد أن بيرناردو سيقبلها”.

“لكن الاتهام غير مقبول، فبرناردو ليس هو ذلك الشخص العنصري”.

الجدير بالذكر وأن مانشستر سيتي يحتل المركز الـ4 من جدول ترتيب البريميرليج برصيد 25 نقطة وبفارق 9 نقاط عن المتصدر ليفربول، حيث أحرز هجوم السيتيزنز 35 هدف، بينما استقبلت شباكهم 13 هدف.