آخر الأخبار أهم الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

جوارديولا يبدأ في بناء فريق الأحلام لاستعادة عرش إنجلترا سريعًا من ليفربول

كلوب

بدأ الداهية الإسباني، بيب جواريدولا المدير الفني لمانشستر سيتي، التفكير في الصفقات الجديدة من أجل تعويض خسارة لقب البريميرليج الموسم المنتهي.

إعلان

وكان ليفربول قد نجح في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي وبفارق 18 نقطة كاملة عن مانشستر سيتي الذي احتل المركز الثاني.

جوارديولا يأمر بضم مدافع بورنموث

صحيفة “أثلتيك” الإنجليزية قالت إن مانشستر سيتي توصل لاتفاق نهائي مع نادي بورنموث الهابط للدرجة الأدنى من أجل ضم مدافع الفريق ناثان أكي.

وأضافت الصحيفة أنه تم الاتفاق على أن يحصل بورنموث 40 مليون جنيه إسترليني بالإضافة إلى مليون آخرى يتحملها مانشستر سيتي.

إعلان

وأشارت إلى أن الصفقة قد يتم الإعلان عنها بشكل رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة عبر الصفحات الرسمية للنادي الإنجليزي على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت بعض التقارير الصحفية قد ربط اسم السنغالي كوليبالي مدافع نابولي بالانضمام إلى مانشستر سيتي في الموسم الجديد، لكن لم يتم الإعلان الرسمي عن نجاح الصفقة حتى الآن.

إعلان

ويرغب جوارديولا في تدعيم دفاع بلاعبين مميزين بعد المستوى الهزيل الذي قدمه مدافعي الفريق في الدوري الإنجليزي الموسم المنتهي والذي أدى لخسارة اللقب لصالح ليفربول.

ويسعى جوارديولا في استعادة لقب البريميرليج مرة آخرى بتدعيم الفريق بصفقات من العيار الثقيل.

ليفربول يقود 9 أندية إنجليزية ضد مانشستر سيتي

صلاح - ليفربولوحسب مراسل شبكة “سكاي سبورتس” العالمية، Kaveh Solhekol، فإن محكمة التحكيم الرياضية أكدت تلقيها خطابًا من 9 أندية إنجليزية في شهر مارس الماضي.

وأوضحت المحكمة أن تلك الأندية هي: آرسنال، بيرنلي، تشيلسي، ليستر سيتي، ليفربول، مانشستر يونايتد، نيوكاسل، توتنهام، وولفرهامبتون.

وأشارت المحكمة إلى أن تلك الأندية طالبت بتنفيذ عقوبة يويفا على مانشستر سيتي، وعدم إلغائها.

وأفادت أن مانشستر سيتي لم يتقدم بتاتًا بطلب إلى المحكمة الرياضية لرفع الحظر، ولكن النادي اكتفى فقط بالاستئناف ضد العقوبة.

ونشرت المحكمة، على حد قول مراسل “سكاي سبورتس”، حيثيات قرارها، حيث قالت: “اتهم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم مالكي مانشستر سيتي بتقديم ما لا يقل عن 204 ملايين جنيه استرليني (تمويل متخفي) على شكل رعاية، ولكن المحكمة الرياضية أكدت أن تلك الإدانة لم يتم التثبت منها، وأنكر النادي بأشد العبارات الممكنة أنهم دخلوا في مؤامرة مع شركتي الرعاية (الاتحاد الطيران واتصالات)”.

وتابعت: “مان سيتي أوضح أن مجموعة تصل إلى 5.5 مليون رسالة بريد إلكتروني سرقت منهم من قِبل مخترق كان مبتزًا، واستندت عقوبة يويفا على 6 رسائل إلكترونية، وقضت المحكمة الرياضية بأن رسائل البريد الإلكتروني تُعد أدلة مقبولة”.

واستكملت: “وجدت هيئة محكمة التحكيم في تقرير يويفا أن دخل مانشستر سيتي من الرعاية كان مبالغًا فيه وهذا لم يُثبت، تم تقييد المدفوعات من شركة اتصالات حسب قواعد يويفا، وكانت مبالغ شركة الاتحاد محدودة جزئيًا وذلك لم تكن اللجنة راضية عن أن يويفا نجحت في إثبات قضيتها وعاقبت السيتي، كما رأت المحكمة أن يويفا كان لديه أساس شرعي لمحاكمة مانشستر سيتي، ولم يكن الإدعاء باطلًا، ووجدت أن مانشستر فشل في التعاون مع يويفا خلال التحقيق، وأخفق النادي في تقديم إفادات الشهود أو توفير الإصدارات الأصلية من رسائل البريد الإلكتروني المسربة”.

واختتمت المحكمة، وفقًا للمراسل، قائلة: “مانشستر سيتي مذنب بارتكاب خرق شديد من خلال عدم التعاون مع يويفا، ويجب أن يوبخ بشدة لعدم تعاونه مع التحقيق، لذلك قررت اللجنة أنه من المناسب فرض غرامة قدرها 10 ملايين يورو على النادي”.

اقرأ أيضًا..

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا