بطولات إنجليزية كورة أوروبية

جوارديولا يعترف: ليفربول قادر على كل شيء

جوارديولا: شكرًا مانشستر سيتي على التعاقد مع سيلفا.. نحن نقاتل ونعمل بجد !

أبدى المدرب الإسباني بيب جوارديلا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، قلقه من مواجهات فريقه لهذا الأسبوع بالدوري الإنجليزي الممتاز.

إعلان

وأشار جوارديولا خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي إلى صعوبة المواجهة المرتقبة ضد توتنهام في مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز والمقرر إقامتها يوم غد السبت على ملعب الاتحاد.

وأكد على أن نادي ليفربول يستطيع الفوز على أي فريق بالدوري لكن فريق بالمقابل سيلعب ضد توتنهام ومانشستر اليونايتد.

وتابع:” أنا قلق بشأن هذا الاسبوع”.

وأكمل: “سأرى اليوم مدى تعافي اللاعبين وجاهزيتهم للمشاركة، وسأقرر الليلة أو صباح الغد من سيلعب، لا يوجد مشاكل في السيتي، نحن بحاجة للتركيز على بعض التفاصيل الصغيرة”.

إعلان

الجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي خسر أمام توتنهام بنتيجة 4-3 في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا ليخرج السيتي من البطولة ويتأهل السبيرز لمواجهة أياكس في نصف النهائي.

وهناك 7 مباريات متبقية، لكتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، من أجل الحفاظ على لقب البريميرليج للموسم الثاني على التوالي.

حيث قاد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، فريقه لتحقيق انتصار ثمين أمام نظيره فولهام في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق مانشستر سيتي الفوز على فولهام بثنائية نظيفة، على ملعبه “الاتحاد”، في المواجهة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم السبت، ضمن فعاليات الجولة 32 من البريميرليج.

إعلان

وحسم مانشستر سيتي المباراة مبكرًا في الشوط الأول مسجلا الهدفين، في الدقيقة الخامسة عن طريق البرتغالي بيرناردو سيلفا، بتسديدة قوية بقدمه اليسرى من خارج منطقة الجزاء.

وأضاف أجويرو الهدف الثاني في الدقيقة 27، بتمريرة سحرية من بيرناردو سيلفا، سددها أجويرو بقوة في أقصى الزاوية اليمنى للحارس سيرجيو ريكو.