آخر الأخبار أهم الأخبار الانتقالات الدوري الإنجليزي

«جيرارد الجديد»| توتنهام يتحدي رغبة كلوب في دعم ثلاثي أضواء الأنفيلد!

يبدو وأن أصداء نهائي دوري أبطال أوروبا بالموسم المنصرم مازالت مُستمرة، فبعد أن حقق ليفربول اللقب الغائب على حساب نظيره الإنجليزي توتنهام، عاد نادي العاصمة اللندنية في تحدي رغبة كلوب في دعم ثلاثي أضواء الأنفيلد.

إعلان

الصحافة العالمية تكشف المستور في أزمة «جيرارد الجديد»

ذكرت تقارير صحفية، أنّ نادي ليفربول الإنجليزي، يريد التعاقد مع أحد لاعبي فريق ريال مدريد، الإسباني، في سوق الانتقالات الصيفي.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، فإن ليفربول يريد التعاقد مع الدولي الإسباني “داني سيبايوس” متوسط ميدان النادي الملكي، من أجل دعم «مو» ورفاقه بـ«جيرارد الجديد»، وتحقيق اللقب الغائب «البريميرليج» بالموسم المُقبل.

أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق توتنهام يواصل الضغط على إدارة النادي للتعاقد مع سيبايوس لاعب ريال مدريد.

إعلان

صحيفة “آس” الإسبانية، أكدت بأن بوتشيتينو مهووس باللاعب، ويرى بأنه الحل المناسب في وسط الملعب، بجانب سيسوكو والوافد الجديد ندومبيلي.

وأشارت الصحيفة، إلى أن بوتشي يضغط بكل قوة على إدارة توتنهام من أجل التعاقد مع سيبايوس، والنادي الإنجليزي لايزال في مفاوضات مع الملكي لحسم الصفقة.

إعلان

توتنهام عرض على ريال مدريد ضم اللاعب الإسباني إعارة لمدة موسمين أو موسم واحد، مع أحقية الشراء بعد نهاية اعارته.

الصحيفة الإسبانية، أشارت إلى أن المقابل المادي سيكون هو العائق أمام توتنهام، خاصة وأن ريال مدريد حدد 35 مليون لبيع اللاعب، بخلاف تحمل سبيرز راتبه بالكامل خلال فترة الاعارة.

داني سيبايوس

وأشارت الصحيفة إلى أنّ أداء “سيبايوس” في بطولة كأس أمم أوروبا للشباب تحت 21 عامًا، والتي توج بها المنتخب الإسباني، لفت أنظار مسؤولي الريدز.

يُذكر أنّ “سيبايوس” انضم لصفوف اللوس بلانكوس في صيف عام 2017، مقابل 16 مليون يورو، قادمًا من ريال بيتيس، ولكنه لم يحظى بفرصة حقيقية خلال الموسميين الماضيين.