آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

جيرارد لا ينسى الماضي: صلاح ورفاقه الأفضل في البريميرليج ولكن!

إنهال ستيفن جيرارد، أسطورة فرقي ليفربول الإنجليزي والمدير الفني لفريق رينجيرز االإسكتلندي، في الإشادة بما يُقدمه صلاح ورفاقه في سماء إنجلترا، مؤكدًا بأنهم الأفضل على الإطلاق ولكن وجب الحذر.

إعلان

وقال جيرارد خلال تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “ليفربول في حالة تقدم رائع بالنظر إلى وضعهم، ولكن لا يمكنك أبدًا تجاهل فريق مانشستر سيتي مع مدرب عالمي مثل جوارديولا والجودة التي يتمتع بها الفريق”.

وأضاف: “سيكون من الغباء للغاية أن يتم استبعاد مانشستر سيتي من إمكانية تحقيق الفوز في تلك المباراة، عندما يكون مانشستر في أفضل حالاته، يكون قادرًا على هزيمة أي فريق”.

وتابع: “ولكن أنت تتمنى دومًا أن تكون في وضع ليفربول، هذا أمر مؤكد”.

وأتم أسطورة الريدز تصريحاته قائلًا: “لاعبي ليفربول يُقدمون موسم رائع للغاية خاصًة في إصرارهم على الفوز في الدقائق الأخيرة والروح العالية، بالتأكيد هم الأفضل في البريميرليج ولكن عليهم الحذر من ذكريات الماضي المؤلم”.

إعلان

وفي سياق متصل، يستعد ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي يوم الأحد المُقبل في تمام الـ6.30 مساءًا، ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2019-2020.

الجدير بالذكر وأن ليفربول يتصدر جدول ترتيب البريميرليج برصيد 31 نقطة، وبفارق 6 نقاط كاملة عن المان سيتي، حيث أحرز هجوم الريدز 25 هدف، بينما استقبلت شباكه 9 أهداف.

إعلان