آخر الأخبار الدوري الإنجليزي كورة أوروبية

جيرارد يتحدث للصحافة الإنجليزية عن عظمة مصطفى محمد خليفة فيرمينو!

وُلد من أجل تسجيل الأهداف.. مصطفى محمد يخطف الأضواء في أمم إفريقيا تحت 23 سنة

يبدو وأن البلدوزر مصطفي محمد، مهاجم فريق الزمالك والمنتخب المصري، بات على أعتاب الأنضمام إلي عملاقة أوروبا خلال الفترة المُقبلة، خاصًة بعد أداءه الذهبي خلال بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عامًا، وليُصبح السفاح محل اهتمام أسطورة ليفربول جيرارد، مدرب فريق جلاسكو رينجرز الاسكتلندي.

إعلان

وأشارت شبكة  “HITC” الإنجليزية، خلال تقريرها بشأن المهاجم المصري، إلي أن جيرارد يرى أن وجود لاعب الزمالك سيزيد من قوة الفريق، خاصة وأنه يعاني بشكل كبير على المستوى الهجومي.

جيرارد يتحدث للصحافة الإنجليزية عن عظمة مصطفى محمد خليفة فيرمينو!جيرارد يتحدث للصحافة الإنجليزية عن عظمة مصطفى محمد خليفة فيرمينو!جيرارد يتحدث للصحافة الإنجليزية عن عظمة مصطفى محمد خليفة فيرمينو!وأضافت الشبكة الإنجليزية، بأن جيرارد يثق في قدرة مصطفى محمد على الذهاب بعيدًا، إذ يرى أنه يحمل موهبة البرازيلي روبرتو فيرمينو، الذي يعد أحد العناصر الأهم في تشكيل ليفربول، رغم ضعف سجله التهديفي، ولكن وجوده يسهم في خلق أكثر من فرصة لتسجيل الأهداف لزملائه، خاصة الثنائي ساديو ماني ومحمد صلاح.

وأتمت الشبكة خلال تقريرها، بأن مصطفي محمد يسير على نهج لويس سواريز، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، في إشارة إلي أنه سيكون أحد أفضل مهاجمي العالم خلال السنوات القليلة المُقبلة.

ومن المتوقع أن تبدأ إدارة رينجرز التحرك رسميا في المفاوضات مع اللاعب وناديه خلال الفترة القادمة وفقا لرغبة جيرارد في ذلك.

إعلان

الجدير بالذكر وأن مصطفى محمد قد حقق لقب هداف بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا التي أقيمت في مصر وفاز بلقبها الفراعنة.

كلمات دلالية