آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

جيرالدو يعيش “أصعب لحظاته” مع الأهلي!

جيرالدو يعيش "أصعب لحظاته" مع الأهلي!

سيعيش الأنجولي جيرالدو، نجم الأهلي الجديد، لحظات عصيبة، تعتبر هي الأسوأ بالنسبة لنجم منتخب أنجولا، منذ قدومه للأهلي خلال انتقالات يناير الماضي، قادمًا من فريق أول أغسطس الأنجولي.

إعلان

وقبل انضمامه لفريق أول أغسطس الأنجولي، لعب دا كوستا لبعض الأندية البرازيلية أمثال كورتيبا وبارانا وريد بل وأتليتكو جوياس.

ونجح جيرالدو في خطف قلوب الأهلاوية، بعد أداءه المذهل  في المباراة الماضية، أمام إنبي، بصناعة هدفي الأهلي بالمباراة التي انتهت بنتيجة 2-1.

ويعتبر النجم البالغ من العمر 27 عامًا، والذي ينشط في مراكز الجناح والمهاجم المتأخر، واحدًا من النجوم التي يعقد جمهور الأهلي طموحاته عليها، من أجل خطف صدارة الدوري من الغريم التلقيدي الزمالك.

ولفت اللاعب الأنظار تجاهه بشدة بعد تألقه مع فريق أول أغسطس في بطولة دوري أبطال إفريقيا بالنسخة الماضية، وقاد فريقه للتأهل للدور نصف النهائي والخروج بصعوبة بالغة أمام الفريق الذي توّج بالبطولة بعدها، الترجي التونسي، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وصناعة هدفين.

إعلان

صدمة جيرالدو في التي سيواجهها اليوم مع الأهلي تتمثل في مقابلة ناديه الحالي الأهلي أمام فريقه السابق أول أغسطس، في إطار أولى جولات البطولة الإفريقية لأندية السلة والتي يستضيفها النادي الأحمر في الفترة من 8 إلى 10 فبراير الجاري بصالة الأمير عبد الله الفيصل.

ويعتبر جيرالدو أحد عشاق كرة السلة، حيث ظهر اللاعب الأنجولي في أكثر من مباراة وهو يشجع فريق السلة الخاص بناديه السابق.

طالع أيضًا:

على خطى محمد صلاح.. مهاجم سنهور: “عايش في حلم جميل”

60 مليون استرليني تضمن لليفربول ضم “ضلع رابع” لمثلث الرعب الهجومي

بعد التعاقد مع وكيلهم| هل يوجه بيراميدز ضربة جديدة للأهلي على غرار السعيد؟

فيديو.. تكتيك ماهر إنبي يفضح ثغرة الأهلي التي يبحث عنها الزمالك!

تويت11| جمهور الزمالك يساند الفريق بـ#كل_الدعم_للزمالك