آخر الأخبار اخبار المحترفين الدوري الإنجليزي المحترفون كورة اوروبية محمد صلاح

جيمي فاردي يساند صلاح على حساب رفيقه في منتخب الأسود

عبر النجم الدولي الإنجليزي جيمي فاردي مهاجم فريق ليستر سيتي، عن رأيه في ما حدث في القضية الأخيرة بإنجلترا بشأن احتساب هدف توتنهام الثاني في شباك ستوك سيتي بالجولة الماضية، لهداف سبيرز هاري كين.

ونشر نجم الثعالب عبر صفحته الشخصية الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الشهير “تويتر” صورة ساخرة عقب اصدار القرار من الاتحاد الإنجليزي باحتساب الهدف لهاري كين مباشرة.

إعلان

كما قام الدولي المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول بالتعليق على قرار الاتحاد الإنجليزي باحتساب الهدف الثاني الذي سجله توتنهام في مرمى ستوك سيتي خلال الجولة الماضية لصالح هاري كين بعدما كان محتسبًا لصالح زميله صانع ألعاب الفريق كريستيان إيركسن.

وكتب صلاح تغريدة عبر جسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تزامنا مع إعلان القرار قائلا: “واااو,, حقا ؟”.

إعلان

وكان توتنهام قد تقدم بتظلم لدى الاتحاد الانجليزي من أجل احتساب الهدف الثاني لصالح مهاجمه ليساعده في الصراع مع النجم المصري محمد صلاح على لقب هداف الدوري الانجليزي.

وصرح الاتحاد الانجليزي في بيان رسمي أنه بعد مراجعة لقطات الفيديو الخاصة بالمباراة من خلال لجنة مكونة من 3 أشخاص أدت إلى التيقن من أن اللمسة الأخيرة للكرة أتت من خلال هاري كين.

وأصبح رصيد كين بعد قرار الاتحاد الإنجليزي 25 هدفا في المركز الثاني بفارق 4 أهداف عن الفرعون المصري الذي يتصدر القائمة بـ29 هدف.

إقرأ أيضاً  رسميًا.. الفيفا يكشر عن أنيابه في وجه الزمالك ويهدد النادي بالإيقاف !

تعليقات فيسبوك