آخر الأخبار بطولات إنجليزية

حارس الريدز البديل يعترف بأفضلية أليسون

5 تصديات إعجازية في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أكد يسمون مينيوليه حارس مرمى ليفربول، أن جلوسه على مقاعد البدلاء ليس أمرًا سهًلا على الإطلاق.

إعلان

وقال مينيوليه في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “بالطبع الأمر ليس سهلًا، ولقد تحدثت عن ذلك من قبل، إنه ليس بالوضع الذي أرغب أن أكون فيه، ولكن الفريق يمر بفترة جيدة، وأود أن أساعد الفريق بكل ما أستطيع”.

وأضاف: “أعرف أنني الاختيار الثاني بعد أليسون وهو حارس مرمى رائع جدًا، بالتأكيد هو واحد من أفضل 5 حراس في العالم الآن إن لم يكن الأفضل”.

وأكمل: “أنا أتفهم ذلك الوضع وأتقبله، نحن الإثنان نعمل بجد معًا ولا توجد أي مشكلة بيننا، وأنا أتعلم منه وهو يتعلم مني والأمور بيننا على ما يرام”.

وأكمل: “الأمر كذلك مع باقي الفريق، أعلم أنني يجب أن أكون مستعدًا عندما يحتاجني الفريق، ولذلك أتدرب جيدًا باستمرار حتى أكون جاهزًا إذا احتاجني الفريق للمشاركة في المباريات، الأمر ليس سهلًا، ولكنني أحاول أن أحافظ على تركيزي، وهذا ما يجب عليا فعله”.

إعلان

وعن مميزات أليسون استكمل حديثه قائلًا: “أعتقد أنه قد ولد كحارس مرمى، لديه مهارة كبيرة في التصدي للكرات وأرى أنه يقوم بذلك بصورة طبيعية للغاية، وهذا ما يجعله حارسًا مميزًا”.

واختتم حديثه قائلًا: “ليس عليه أن يفكر كثيرًا وهو يجعل حراسة المرمى تبدو وكأنها شئ سهل، هو الحارس الأول لمنتخب البرازيل وهذا دليل كافٍ على براعته، إنه يساعد الفريق كثيرًا وأنا أتعلم منه الكثير”.

جدير بالذكر أن أليسون بيكر هو الحارس الأساسي للريدز منذ التعاقد معه بداية الموسم الجاري قادمًا من روما الإيطالي.

كلمات دلالية