آخر الأخبار الدوري المصري كورة مصرية

حازم إمام: أحمد فتحي لن يعمل في الأهلي مجددا.. وعليه تحمل تبعات القرار

أحمد فتحي

أعلن الظهير الأيمن أحمد فتحي رحيله عن النادي الأهلي عقب نهاية تعاقده مع المارد الأحمر بنهاية الموسم الحالي، بعدما فشل الطرفان في التوصل لاتفاق للاستمرار داخل جدران القلعة الحمراء.

إعلان

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

تصريحات حازم إمام على رحيل أحمد فتحي

أحمد فتحي

وعلق حازم إمام على قرار أحمد فتحي بالرحيل عن صفوف الأهلي: “أحمد فتحي هو الشخص الوحيد الذي يستطيع اتخاذ القرار بشأن مستقبله واختيار القرار الذي يناسبه في المستقبل، وهو أدرى ببواطن الأمور”.

وواصل حازم إمام تعليقه: “قرار فتحي لا يمكن نهائيا أن نقلل من مسيرته مع الأهلي، فتحي أضاف إلى الأهلي بكل تأكيد والعكس صحيح، بالطبع الجماهير دائما ترغب في استقرار الفريق والاستمرار مع الفريق بعيدا عن أي حسابات أخرى”.

إعلان

واستمر حازم إمام للتعليق على قضية أحمد فتحي: “الجماهير تفكر بالناحية العاطفية قبل كل شئ هي ترغب أن ترى فريقها بأفضل حال ووجود لاعب بحجم أحمد فتحي للفريق يضمن ذلك”.

ووجه قائد الزمالك السابق نصيحته لجماهير القلعة الحمراء: “يجب على جماهير الأهلي تقبل الأمر لأن أحمد فتحي هو الأدرى بمصلحته والمستقبل، ولا يمكن بأي شكل تقليل ما قدمه اللاعب في مشواره مع الأهلي”.

إعلان

وعن عودة أحمد فتحي مرة أخرى للأهلي عقب الاعتزال: “فتحي يعلم تبعات قراره بكل تأكيد ودرس الأمر بكافة جوانبه لأن هناك ضريبة لعدم استمراره داخل الأهلي، لقد ضحى بشئ مقابل شئ آخر”.

واختتم حازم إمام تصريحاته: “في النهاية أحمد فتحي يمثل إضافة لأي فريق سينتقل له بدنيا وفنيا بالإضافة إلى خبراته الكبيرة، في النهاية اللاعب هو صاحب قراره ويبحث عن مصلحته، وهذا هو عصر الاحتراف”.

اقرأ أيضًا.. مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

5 سيناريوهات “من العيار الثقيل” على مائدة فايلر

“الأهلي مابيقفش على لاعب”.. هكذا دائمًا ما يكون شعار عشاق المارد الأحمر، والذي ظهر من جديد بعدما أنهى أحمد فتحي، الظهير الطائر للقلعة الحمراء مسيرته داخل أسوار التتش مع نهاية الموسم الجاري، ليبدأ مسؤولو لجنة التخطيط في الأهلي بتجهيز البدائل القوية من أجل وضعها على مائدة السويسري رينيه فايلر.

أحمد فتحيلا يخفي على أحد بأن أحمد فتحي يُعد الظهير الأول للنادي الأهلي والمنتخب الوطني لفترة اقتربت من الـ12 عامًا على التوالي، وتعد مسألة رحيله بمثابة صدمة “فنية، ومعنوية” للقلعة الحمراء، إلا أن الأهلي سرعان ما بدأ البحث والترتيب لمرحلة ما بعد فتحي عبر التخطيط لمجموعة من البدائل “القوية” للجوكر.

ويوجد أكثر من لاعب في الدوري المصري مرشحين لتدعيم صفوف الأهلي وحل أزمة الجبهة اليمنى بالأهلي..

1-باسم علي.. يُعد “الفراشة” هو الخيار الأقرب في الوقت الراهن لأن المركز سيكون بحاجة ملحة لوجود لاعب قوي ذات خبرة بجوار محمد هاني، بالإضافة إلي تقديمه عروضًا طيبة رفقة الفريق الساحلي، خاصًة وأن باسم مُعار إلي نادي الجونة من قبل الأهلي.

2-باهر المحمدي.. أصبح لاعب الإسماعيلي خلال الوقت الراهن أحد أهم اللاعبين المطلوبين في النادي الأهلي، لاسيما أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في مركزي الجبهة اليمنى وقلب الدفاع، وما يعد صفقة ثنائية ستفيد الفريق في أكثر من مركز مثل زميله السابق محمود متولي والذي يعتمد عليه الأهلي في مركزي المدافع والوسط الدفاعي.

3-رجب بكار.. يُعد الظهير الطائر لفريق بيراميدز الخيار الأقرب في الوقت الراهن، خاصًة وأنه يُقدم أداء قوي يليق بالأهلي، بالإضافة إلي تواجد أحمد فتحي في بيراميدز بالموسم المقبل وفقًا لما تؤكده التقارير الصادرة من النادي.

4-كريم العراقي.. يعد الظهير القوي للمنتخب الأولمبي ونادي المصري أحد الحلول المطروحة على مائدة مسؤولو الأهلي، حيث يتميز اللاعب بالجانب الهجومي القوي وكذلك صغر سنه.، إلا أن الأزمة الوحيدة هي انقطاع العلاقات بين الأهلي والمصري منذ حادثة بورسعيد في 2012 وهو ما يهدد تفكير مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب.

5-أطهر الطاهر.. يعد الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، أحد الأسماء المطروحة بقوة أمام فايلر، خاصًة وأنه قدم أداء رائع أمام الأهلي خلال مباراتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

تقرير.. الزمالك وصالح جمعة يضربون مبادئ الأهلي في مقتل!

“التزام الحجر الصحي” كارتيرون يصدر فرمان تجاه أجانب الزمالك

البريميرليج يفتح أبوابه لفرعون جديد.. 3 عروض لمصطفى محمد من الدوري الإنجليزي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا