آخر الأخبار كورة مصرية كورة مصرية - أخرى

حازم إمام: جمهور الزمالك السبب في اعتزالي.. وسأترشح لرئاسة القلعة البيضاء

حازم إمام

كشف حازم إمام، أسطورة الكرة المصرية ونادي الزمالك، عن السبب وراء اعتزاله الساحرة المستديرة، مُشيرًا إلي أنه سيترشح لرئاسة القلعة البيضاء خلال الفترة المُقبلة.

إعلان

تصريحات حازم إمام

حازم إماموقال حازم إمام خلال تصريحاته لقناة “أون تايم سبورتس”: “ألعب كرة القدم عندما أشعر بالسعادة فقط، لا أفضل العمل في أجواء غير سوية، ولا أحب أن أتعرض للسباب”.

وأضاف:”قلبة جمهور الزمالك عليّ كانت سبب الاعتزال، وقتها قررت أن هذه هي النهاية، واتخذت قراري”.

وأعلن حازم إمام اعتزال كرة القدم في عام 2008 بعد هتافات معادية من جمهور الزمالك طالبته بالاعتزال، قبل أن تعود الجماهير لمطالبته بالبقاء عندما قرر إنهاء مسيرته.

وعن إمكانية ترشحه لانتخابات اتحاد الكرة المقبلة قال إمام :”لن أعود للعمل العام على الأقل في الدورة المقبلة لنفس الأسباب المذكورة، لا أحب الخوض في أشياء خارج كرة القدم من الإعلام والجماهير عندما لا يحالفني التوفيق”.

إعلان

وأتم حازم إمام تصريحاته، قائلًا :”كل شيء في وقته، لن أترشح لانتخابات اتحاد الكرة، وسأترشح يوماً ما لرئاسة نادي الزمالك عندما أكون أكثر خبرة”.

وبشأن تجربة احترافه الخارجية، رد قائلًا:”لست راضيا عن تجربته الاحترافى بشكل كامل، لأنها كانت من الممكن أن تكون أفضل من ذلك، والإصابة حرمتنى من مواصلة التألق مع أودينيزى الإيطالى لأنها ابتعدت عن الملاعب 7 أشهر ورجعت في نهاية الموسم الذى حقق فيه أودينيزى معجزة باحتلاله المركز الثالث.

إعلان

وعن رحلة هولندا، قال الثعلب: أما في هولندا فكانت الأفضل حيث لعبت كثيرا وتألقت بشدة لدرجة أن جماهير دي جرافشاب كان تغنى له أغنية في المدرجات، وأرسلت لى دعوة السنة الماضية لتكريمى رغم أننى لعبت موسم ونصف فقط، ووضعونى من أفضل 10 محترفين في تاريخ النادى.

وعن رفع ياقة القميص، قال حازم: “كنت برفع ياقة القميص بسبب البرد في إيطاليا ورجعت لقيتها ماشية جامد في مصر”.

وكشف لاعب الزمالك عن والدته: كنت بخاف من أمى بعد أي ماتش ألعبه وحش وأتجنبها، لكن والدى كان في نفس المجال فلا يعلق، وكنت بحس بفرحته من صوته بعد أي مباراة ألعبها كويس أو هدف أسجله.

وعن والده، قال حازم إمام: :إن والدى حمادة إمام لم يتدخل على الإطلاق لصالحى طوال تواجدى في نادى الزمالك، وأنه لم يذهب مرة لمشاهدتى في الناشئين أو الشباب، وكان بيسألنى عملت إيه في البيت لو فيه ماتش مهم”.

مرتضى منصور: لم ولن أفاوض أحمد فتحي

مرتضى منصوروقال مرتضى منصور في تصريحات تليفزيونية عبر قناة “تن”: “فتحي أسهل لاعب ممكن تتفاوض معاه لأنه فري، ولكن اللي يقعد يتفاوض ومتكملش المفاوضات ملوش مكان معانا”.

وأضاف: “فاوضت فتحي سابقا مع عبدالله السعيد، ولكن لم يأتي للزمالك، وكنت أريد ضمه أيضا عندما كان لاعبا في الإسماعيلي ولكنه سافر للاحتراف”.

وتابع: “إذا كان عبدالله السعيد هو قلب الأهلي، فأحمد فتحي هو رئتي الأهلي، واحنا شوفنا لما القلب راح المستوى بقى عامل ازاي، والأهلي خسر كثيرًا برحيل الإثنين”،

وأكمل: “اللي عمل الفتنة في الأهلي هو كهربا، وأحمد فتحي موقفه صحيح”.

وفي سياق متصل، قد أبلغ أحمد فتحي رفضه لعرض النادي الأهلي لتجديد تعاقده، مؤكدًا أنه الموسم الأخير له مع الفريق.

وأردف: “اتصال الخطيب بتركي آل الشيخ ميصحش، تتصل به تقوله فتحي شوفلنا لاعب تاني”.

وأتم مرتضى منصور تصريحاته، قائلًا: “الأهلي والزمالك أكبر من كدا، ومنصب رئيس الأهلي دا زي رئيس الوزراء”.

الجدير بالذكر وأن تركي آل الشيخ قد كتب عبر حسابه على فيسبوك بعد رحيل فتحي: “انتو عارفين سبب ابتعادي الفتره اللي فاتت.. لكن تلقيت اتصال اليوم من رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي أخي الكابتن محمود الخطيب ووضح لي وجهة نظره وتقبلتها.. وعشان جمهور الأهلي مايباتش زعلان.. اللي يمشي يمشي نجيب قدّو مية مرة “.

5 بدائل لأحمد فتحي في الأهلي

أحمد فتحيلا يخفي على أحد بأن أحمد فتحي يُعد الظهير الأول للنادي الأهلي والمنتخب الوطني لفترة اقتربت من الـ12 عامًا على التوالي، وتعد مسألة رحيله بمثابة صدمة “فنية، ومعنوية” للقلعة الحمراء، إلا أن الأهلي سرعان ما بدأ البحث والترتيب لمرحلة ما بعد فتحي عبر التخطيط لمجموعة من البدائل “القوية” للجوكر.

ويوجد أكثر من لاعب في الدوري المصري مرشحين لتدعيم صفوف الأهلي وحل أزمة الجبهة اليمنى بالأهلي..

1-باسم علي.. يُعد “الفراشة” هو الخيار الأقرب في الوقت الراهن لأن المركز سيكون بحاجة ملحة لوجود لاعب قوي ذات خبرة بجوار محمد هاني، بالإضافة إلي تقديمه عروضًا طيبة رفقة الفريق الساحلي، خاصًة وأن باسم مُعار إلي نادي الجونة من قبل الأهلي.

2-باهر المحمدي.. أصبح لاعب الإسماعيلي خلال الوقت الراهن أحد أهم اللاعبين المطلوبين في النادي الأهلي، لاسيما أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في مركزي الجبهة اليمنى وقلب الدفاع، وما يعد صفقة ثنائية ستفيد الفريق في أكثر من مركز مثل زميله السابق محمود متولي والذي يعتمد عليه الأهلي في مركزي المدافع والوسط الدفاعي.

طالع أيضًا.. “إغراءات خيالية”.. تعرف على الكواليس الكاملة لرحيل أحمد فتحي عن الأهلي

3-رجب بكار.. يُعد الظهير الطائر لفريق بيراميدز الخيار الأقرب في الوقت الراهن، خاصًة وأنه يُقدم أداء قوي يليق بالأهلي، بالإضافة إلي تواجد أحمد فتحي في بيراميدز بالموسم المقبل وفقًا لما تؤكده التقارير الصادرة من النادي.

4-كريم العراقي.. يعد الظهير القوي للمنتخب الأولمبي ونادي المصري أحد الحلول المطروحة على مائدة مسؤولو الأهلي، حيث يتميز اللاعب بالجانب الهجومي القوي وكذلك صغر سنه.، إلا أن الأزمة الوحيدة هي انقطاع العلاقات بين الأهلي والمصري منذ حادثة بورسعيد في 2012 وهو ما يهدد تفكير مسئولي القلعة الحمراء في ضم اللاعب.

5-أطهر الطاهر.. يعد الظهير الأيمن لفريق الهلال السوداني، أحد الأسماء المطروحة بقوة أمام فايلر، خاصًة وأنه قدم أداء رائع أمام الأهلي خلال مباراتي دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

فتحي مشواره الذهبي داخل جدران التتش

أحمد فتحيأحمد فتحى خاض مع الأهلى 338 مباراة، نجح فى إحراز 24 هدفا وصنع 61 هدفا لصالح المارد الأحمر ، ليصبح الجوكر من أهم اللاعبين فى تاريخ القلعة الحمراء .

وعلى مستوى الألقاب أحرز الجوكر 19 بطولة مع الأحمر بواقع 10 ألقاب للدورى و3 ألقاب دورى أبطال أفريقيا ولقبين للسوبر الأفريقى و3 ألقاب للسوبر المصرى ولقب كأس مصر مرة واحدة.

اقرأ أيضا..

مذبحة فايلر مستمرة.. “11 لاعب” بين قائمة المطاريد والعائدين لجنة الأهلي

أحمد فتحي بنبرة غضب: فايلر السبب في رحيلي عن الأهلي وليس الأموال

الاتفاق انتهى.. رجب بكار يرفض الأموال الطائلة لتحقيق حلم الأهلي

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا

كلمات دلالية