جوه الملعب تقارير وتحليلات

حال رحيله عن الأهلي.. من هو خليفة فايلر القادر على تحقيق طموحات الجماهير الحمراء؟

فايلر

حالة من الجدل الواسع بين جماهير النادي الأهلي في الأونة الأخيرة، بعد تأخر تجديد السويسري رينيه فايلر المدير الفني لفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

إعلان

وينتهي تعقد المدرب السويسري مع القلعة المحراء بنهاية الموسم الجاري، ولم يجد تعاقده حتى اللحظة بشكل رسمي مع النادي الأهلي.

إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب منذ توقف النشاط الكروي منتصف شهر مارس الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا، وهي في محالات مستمرة من أجل إقناع المدرب السويسري في تجديد عقده مع النادي.

فايلر يثير قلق جماهير الأهلي

فايلر

استمرار فايلر داخل أروقة القلعة الحمراء أصبح مطلب جماهيري بعد النجاحات الكبيرة التي حققها المدرب خلال فترة وجيزة، منها تحقيق لقب السوبر المصري على حساب الزمالك، وتصدر الدوري بفارق كبير عن أقرب منافسيه، بالإضافة إلى الوصول لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا وإقصاء صن داونز الجنوب إفريقي بل والثأر منه.

إعلان

المدرب السويسري منذ يومه الأول في النادي الأهلي أظهر شخصية قوية وسيطر على الكم الكبير من النجوم في الفريق بل وعاد الفريق للأداء الممتع الذي تحبه الجماهير.

لكن تأتي الرياح بم لا تشتهي السفن فبعد مسيرة رائعة من النتائج الإيجابية التي حققها المدرب السويسري يتوقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

إعلان

فايلر أكد في وقت سابق أنه عقد أكثر من جلسة مع محمود الخطيب رئيس النادي، من أجل تجديد عقده وأنه اتفق على كل شئ، لكن في الأيام القليلة الماضية بدأت تنتشر بعض الأخبار من القلعة الحمراء أن المدرب السويسري طلب من الإدارة مهلة من أجل الرد عليه واستشارة عائلته ليبدأ القلق ينتاب الجميع داخل القلعة الحمراء.

رغم تأكيد إدارة الأهلي أن فايلر قريب من الاستمرار مع الفريق لموسم آخر لكن الصحافة السويسرية أكدت أن المدرب ضمن خطط نادي جراسهوبرز للتعاقد معه وهو ما أثار الشكوك حول استمراره لدى جماهير النادي الأهلي.

مواصفات خليفة فايلر في الأهلي

فايلر

حال رحيل فايلر بنهاية الموسم الجاري وعدم توصله لاتفاق مع إدارة النادي برئاسة الخطيب، سيبدأ مجلس الإدارة واللجنة الفنية البحث عن مدرب جديد يتولى المهمة وفي الأغلب سيكون أجنبي.

نجاح تجربة فايلر مع الأهلي سيجعل مجلس  الإدارة يبحث عن مدرب بنفس المواصفات فمدرب المارد الأحمر القادم سيكون صاحب شخصية قوية للسيطرة على الكم الكبير من النجوم الموجودين داخل الفريق وأيضًا السيطرة على غرف خلع الملابس التي تعتبر مصدر كبير لنجاح أي فريق.

مجلس الخطيب ولجنة الكرة سيحاولون جلب مدرب له بصمة في الملعب مع الأندية التي دربها على مستوى الأداء، ويمتاز باللعب الهجومي.

مدرب الأهلي الجديد سيكون أيضًا ذو أفكار جديدة ويريد صناعة تاريخ مع الأهلي وتحقيق إنجازات كبيرة وليس صاحب بطولات وإنجازات سابقة، بالإضافة إلى ذلك يكون سنه غير كبير وقادر على العطاء لفترة طويلة.

الأهلي سيحاول استنساخ تجربة رينيه فايلر والتي أثبتت نجاحها بقوة مع فريق الكرة، وهو ما نصح به المخضرم البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لتوتنهام إدارة القلعة الحمراء في وقت سابق.

اقرأ أيضًا..

رمضان صبحي يعود من الباب الكبير.. عملاقة أوروبا تضخ الأموال تحت أقدام أبو التفانين

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

مملكة الأنفيلد بملك وحيد.. ليفربول يتخلص من ماني ويضخ ربع مليار لمساعدة صلاح

المعلم على أعتاب الهروب..الزمالك يستغل “الثغرات” للانتقام من الأهلي

بداية حرب الصفقات.. الأهلي يفتح خزائنه من أجل خطف هدف الزمالك بأي ثمن

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا