الانتقالات آخر الأخبار الدوري المصري بطولات رئيسية كورة مصرية - أخرى

حان دور الزمالك.. بيراميدز يخطط لضرب القلعة البيضاء وخطف النجم الأول

يبدو أن الضربة القادمة من إدارة بيراميدز سوف تكون من داخل نادي الزمالك، وذلك من أجل خطف نجمه الأبرز لبناء كتيبة الأحلام وحصد البطولات خلال السنوات القادمة.

إعلان

حيث يخطط جهاز الكرة في فريق بيراميدز، للحصول على خدمات مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتشير عديد من التقارير الصحفية التي انتشرت مؤخرا إلى وجود رغبة قوية لضم اللاعب من الزمالك، وتدرس إدارة بيراميدز تقديم عرض خيالي لإدارة القلعة البيضاء لبحث امكانية الحصول على خدماته، أو بحث امكانية عقد صفقة تبادلية مع الزمالك من أجل الحصول على مصطفى محمد.

وكان الزمالك قد طلب بالفترة الماضية الحصول على خدمات نبيل عماد دونجا ورجب بكار وعبد الله بكري، وهو ما تسعى إدارة بيراميدز لاستغلاله لتحقيق هدفها بالتعاقد مع مصطفى محمد.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد أعلن مؤخرًا في بيانا رسميًا عن رغبة نجمه رمضان صبحي في الانضمام لكتيبة بيراميدز مقابل عرض مادي فلكي.

إعلان

أنيس البدري “سلاح فايلر” الجديد لحل أزمة رمضان صبحي

تُشير التقارير والتكهنات الصادرة من داخل أروقة النادي الأهلي، بأن الجلسة التي جمعت بين فايلر ومحمود الخطيب عقب مران يوم الخميس، على التعاقد مع أنيس البدري، لاعب اتحاد جدة السعودي، ليكون بديلًا لرمضان صبحي الذي عاد إلى فريقه الإنجليزي.

وأفادت التقارير عن دخول مسؤولو الأهلي بقيادة الثلاثي محمود الخطيب ومحسن صالح وأمير توفيق، في مفاوضات قوية مع أنيس البدري وناديه من أجل حسم الصفقة سريعًا، للرد على المشككين في قدره النادي على حسم الصفقات الكُبرى.

إعلان

ومن جانبه فقد وافق البدري بشكل مبدأي على الانضمام إلى النادي الأهلي في ظل رغبته

في الرحيل عن النادي السعودي لعدم ظهوره بشكل مميز وعدم تأقلمه في الخليج، وذلك خلال اتصال هاتفي دار بين أمير توفيق والدولي التونسي.

وتُشير التقاريري بأن الأهلي بدأ في التفاوض مع نادي اتحاد جدة السعودي لضم اللاعب

حيث باتت الصفقة قريبة من الاتمام مقابل 2 مليون دولار.

في مقابل حصول اللاعب على مليون دولار سنويًا، وهو ما يُعادل ثلث ما طلبه رمضان للبقاء في القلعة الحمراء.

الجدير بالذكر أن أنيس البدري قد قاد الترجي للفوز على الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا في النسخة قبل الماضية.

تصريحات حسام حسن

وقال حسام حسن خلال تصريحاته عبر قناة “صدى البلد”: “أريد أن أعلم سبب تجاهلي أنا وجهازي، وعدم حصولنا على فرصة لتدريب منتخب مصر، رغبة الجماهير في مصر كانت كبيرة لنحصل على الفرصة، ولكن المسؤولين يشعرون أننا لا نسير على نفس طريقهم”.

وأضاف: “كان لدي طموح في أن أصنع فريقًا لمنتخب مصر يلعب كرة قدم، وهدفه ألا يكون الفوز فقط، ولكن أن يقدم كرة جيدة”.

وواصل: “المجموعة التي تقود الكرة المصرية في الفترات السابقة لا تليق بها، واتحاد الكرة السابق تمت إقالته بسبب شبهة فساد، والأمر لم يكن فنيًا، والمشكلة هي أننا نجد نفس الأشخاص على الساحة ومرشحين من جديد والبعض يقول إنه سينجح بالتزكية”.

وتابع: “محمود الجوهري كان أحق بقيادة الكرة المصرية، وليس مجرد تولي منصب المدير الفني، وهناك أمثلة أخرى مثل طه إسماعيل وغيرهم، هل هؤلاء لا يستطيعون أن يديروا الكرة المصرية؟”.

وتابع:  “قيل إن مبررات استبعادي من المنتخب هي أنني عصبي، سأعلق على ذلك بأن الناس لم يعدوا حساباتهم جيدًا، لأن من ارتدى قميص منتخب مصر يعرف قيمته جيدًا، ويعلم كيفية التعامل تحت ضغط”.

وواصل: “من من المدربين الذين ترشحوا لقيادة المنتخب كانوا يصلحون أو حققوا نجاحات؟ تتحدثون عن مدربين حققوا بطولات مع الأهلي والزمالك، أي مدرب يمكنه النجاح مع القطبين، ضعوهم مع فرق أقل ولنرى ماذا سيقدمون”.

واستأنف: “المبرر الثاني هو أنني لن أجيد التعامل مع لاعب كبير مثل محمد صلاح، يحدث مع نجوم في العالم أنهم ينظرون للمدرب على أنه أقل منهم، وعلى سبيل المثال ميسي غير مقتنع بمدربه، ولابد أن يكون المدرب مقنع للاعب، وعلى العكس كل لاعبي ريال مدريد يعرفون من هو زين الدين زيدان”.

وأكمل: “يجب أن يكون المدرب مقنعًا للاعب، صلاح عندما كان لاعبًا صغيرًا كان ينظر للرموز، عندما يجد اللاعب يتحدث معه عن الطموح ويكون قد حقق المدرب نجاحات قبل ذلك، وشارك في كأس العالم وحقق بطولات، ففي هذه الحالة سيكون مقنعا للاعب، وهناك نجوم يضحكون على المدرب عندما يكون تاريخه صغيرًا، أنا لا أريد أن أدرب منتخب مصر على سبيل (المنظرة)، لكن رغبتي الحقيقية هي خدمة وطني”.

وانتقل حسام حسن بتصريحاته حول العودة للنادي الأهلي من بابا الظهور في برنامج المجري عبر قناة النادي، قائلًا: ” خبر ظهوري عبر قناة الأهلي أنا وإبراهيم افتقد للدقة وصاحبه بعض المعلومات الخاطئة”.

وكان من المقرر ظهور التوأم ، حسام وإبراهيم حسن ببرنامج “المجري” الذي يقدمه نجم الأهلي السابق مصطفى عبده عبر قناة الأحمر التي تم افتتاحها الـ 25 من يوليو الماضي بعد التطوير وهو ما أثار اعتراضات عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وأوضح حسام حسن أنه لم يسعى للظهور عبر قناة النادي الأهلي كاشفاً عن تفاصيل ما دار :” مصطفي عبده كابتن الأهلي التاريخي وكنت بتفرج عليه في التلفزيون وطلب مني من أسبوعين أطلع معاه في أولى حلقاته”.

وأضاف: “لم أطلب مقابل نادي ووافقت على الظهور عشان كابتن مصطفي عبده والنادي الأهلي التوأم مش محتاجين الظهور في الإعلام مش بنحب الكلام الكتير”.

وكشف: ” ظهرت اعتراضات عشان لعبنا في الزمالك ، ليا الشرف إنى لعبت في الزمالك أنا وإبراهيم ونجحنا فيه وفي نفس الوقت فيه ناس لعبت في الزمالك وفشلت زى أيمن شوقي وفي لجنة التخطيط وفشلوا وموجودين جوه الأهلي “.

وأتم حسام حسن تصريحاته، قائلًا: ” طلبنا من كابتن مصطفي عبده توضيح الأمر وكان لازم أوضح ، أنا ما طلبتش الظهور ومش بتقرب من حد ، تاريخنا مش هيتمحي “.

اقرأ أيضًا..

تحليل| فايلر بمن حضر.. الأهلي لن يتأثر فنيًا برحيل رمضان صبحي

“اتفاق الهروب”.. صالح جمعة يصدم الأهلي بخدعة جديدة من أجل عيون الزمالك

صحيفة إنجليزية: الأهلي ثالث أفضل فريق في العالم متفوقًا على ريال مدريد وليفربول

الملك يستحق الأفضل.. لغة الأرقام تُنصف صلاح أمام ظلم ماني وأنصاف اللاعبين

من نيمار لحسام عاشور: المال يقتل التاريخ.. ابحث عن تراب الأهلي مجانًا يا صديقي!

تقرير| العالم أجمع يتغنى بتريزيجيه.. كيف أنقذ الثنائي الفرعوني أستون فيلا من الضياع؟

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على تويتر: اضغط هنا