آخر الأخبار الانتقالات

حان وقت رحيل صلاح.. ليفربول يتواصل مع “الجوهرة” بأوامر من كلوب!

يبدو وأن العريق الإنجليزي ليفربول، قد بدأ في وضع خطة الهروب من أزمة رحيل الفرعون المصري محمد صلاح عن صفوف الريدز، بعد فرمان التقني الألماني يورجن كلوب بالتواصل مع “الجوهرة” والتعاقد معه خلال موسم الانتقالات الصيفية المُقبلة.

إعلان

دخل مسؤولو نادي ليفربول في منافسة شرسة مع كلًا من «بوروسيا دورتموند، برشلونة» على الظفر بخدمات فران توريس، الجناح الطائر لفريق فالنسيا الإسباني.

اقرأ أيضًا.. لمساعدة رونالدو.. صلاح على رادار يوفنتوس بشكل رسمي!

وأشارت صحيفة “سبورت بيلد” الألمانية، بأن عقد الإسباني ينتهي داخل “ميستايا” في يونيو عام 2021، ويسعى الريدز لحسم الصفقة بعد نهاية الموسم الحالي.

وربما يتابع بطل أوروبا أداء اللاعب مع فالنسيا، تحسبًا لرحيل محمد صلاح الذي يلعب في نفس المركز، مع وجود شائعات عديدة حول إمكانية انتقاله لأكثر من نادي من بينهم عملاقي الليجا، ريال مدريد وبرشلونة أو يوفنتوس في الدوري الإيطالي.

إعلان

وفي سياق متصل، شارك توريس صاحب الـ19 عامًا، خلال 43 مباراة سجل هدفين فقط، إلا أنه يُعد أحد المواهب الواعدة داخل أوروبا، والمنتظر تألقها خلال السنوات القليلة المُقبلة، لتُلقبه الصحافة الإسبانية بـ”الجوهرة”.

يتصدر ليفربول  جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري، برصيد 28 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن منافسه مانشستر سيتي، حيث أحرز هجوم الريدز 23 هدف، بينما استقبلت شباكه 8 اهداف.

إعلان
كلمات دلالية