آخر الأخبار أهم الأخبار بطولات إفريقية دورى أبطال إفريقيا

حاوي الأهلي عن الثأر من صن داونز: لا يهم منتخب مصر خسر من غانا 6-1!

أكد وليد سليمان، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لا يرغب في الثأر من صن داونز الجنوب إفريقي، بل الأهم بالنسبة له هو تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا.

إعلان

وقال سليمان في تصريحات لقناة ناديه: “شرف لأي لاعب أن يتواجد ضمن منظومة النادي الأهلي، فهو فخر لنا جميعًا، لذا أنا فخور بتواجدي هنا”.

وأضاف: “أي لاعب يريد الفوز بالبطولات سيكون من خلال تواجده في الأهلي، فهو أمر مهم لأي لاعب لديه الطموح أن يتواجد في القلعة الحمراء”.

وأكمل: “أرغب بشدة في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا النسخة الحالية، ستكون علامة فارقة في مشوار الجيل الحالي للأهلي”.

وتابع: “الحظ لم يحالفنا في البطولات السابقة وخسرنا النهائي مرتيين متتاليين، والموسم بشكل عام كان صعبًا للغاية، حيث أصيب 13 لاعب”.

إعلان

وأردف: “واجهنا الكثير من التحديات على المستوى المحلي وتحديدًا في الدوري، فكان لدينا الكثير من المؤجلات والمتصدر كان بعيد عنا في النقاط بفارق كبير، لكن بالإصرار والعزيمة حققنا اللقب وهذا ما تربينا عليه في الأهلي، لذا فهو إنجاز يحسب للجيل الحالي”.

واستمر: “الهزيمة الثقيلة من صن داونز ليست نهاية الدنيا، فالخسارة بنتيجة كبيرة واردة وحدثت مع منتخبات وأندية كبيرة على مستوى العالم وأيضًا مع منتخبنا الوطني أمام غانا”.

إعلان

واستطرد: “هدفنا هو البطولة، ولا نلتفت لمواجهة صن داونز فقط، ففي عام 2013 خسرنا من أورلاندو بايرتس بثلاثية في الجونة، لكننا حققنا اللقب في النهاية”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “لا يهمني مواجهة صن داونز والفوز عليه بخمسة أو ستة أهداف، فلو هدف واحد فقط سيجلب البطولة فليس لدي مانع”.