آخر الأخبار اخبار المحترفين المحترفون بطولات محمد صلاح

حبيب: أموال الكويت و”الأهلي” كادت تُدمر إنطلاقة صلاح

«Tree Pose» السر وراء إحتفال صلاح أمام تشيلسي

كشف الدكتور شريف حبيب، رئيس نادي المقاولون العرب السابق، أن أحد الأندية الكويتية كان يرغب في ضم محمد صلاح قبل انتقاله إلى بازل السويسري، مشيرًا إلى أنه كان أقرب للانتقال إلى الأهلي بدلًا من بازل السويسري الذي شهد على بداية احترافه في الملاعب الأوروبية.

إعلان

وقال حبيب خلال استضافته ببرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت:”اتفقنا مع نادي بازل على بيع صلاح مقابل مليوني يورو، واستغرقت صياغة العقد حوالي من 6 إلى 8 ساعات”.

وأشار “لقد تلقينا عرضًا مغريًا من أحد الأندية الكويتية بضعف العرض الذي تقدم به بازل، إلا أن إدارة المقاولون رفضت التزامًا للاتفاق مع النادي السويسري والتأكيد أن هدفنا ليس ماديًا، رغم ما قيل حينها بأن المقاولون يفرط في نجومه وبصدد إلغاء نشاط كرة القدم في النادي”.

 

إعلان

 

ورفض حبيب الكشف عن اسم النادي الكويتي، قائلًا: “أبلغت مسئوليه أن هدفنا احتراف محمد صلاح في أوروبا واعتذرت لهم عن عدم قبول العرض”.

وأكد: “لم يحدث أي اتفاق مع إدارة الزمالك بل كانت محاولات من وكلاء اللاعبين، أما الأهلي فكان الأكثر جدية وكانت هناك مفاوضات رسمية بين الناديين”.

وأضاف رئيس المقاولون السابق:  “المفاوضات تعطلت لرغبة إدارة المقاولون في استثمار اللاعب أوروبيا، ورغبة محمد صلاح أيضًا في خوض تجربة الاحتراف خارج مصر مهما كان العائد المادي”.

إعلان

وأكمل محافظ بني سويف الحالي: “لقد تحدثت مع محمد صلاح أثناء التفاوض مع بازل، وقلت له إذا كنت تريد الانتقال إلى سويسرا لجني الأموال، فلتبقى معنا، أما إذا كنت تسعى لصناعة اسم ومجد لتصبح نسخة جديدة من نجوم أفارقة مثل إيتو ودروجبا سأساعدك لإتمام احترافك”.

وأختتم تصريحاته قائلًا : “لقد كان رد محمد صلاح واضحًا وصريحًا، وصمم على هدفه وقرر السفر إلى أوروبا وذلك عندما تحدثت معه عن إمكانية انتقاله للأهلي أو الزمالك”.

يذكر أن “فخر العرب” صلاح، كان قد انتقل من المقاولون العرب إلى بازل، ومنهم إلى تشيلسي، قبل أن يخرج معارًا إلى فيورنتينا، ومن ثم انتقل إلى فريق روما، وأخيرًا عاد للدوري الإنجليزي مرة أخرى، لكن عبر بوابة فريق ليفربول الذي تألق معه بشدة خلال الموسمين الماضي والجاري.

حبيب: أموال الكويت و"الأهلي" كادت تُدمر إنطلاقة صلاح

 

طالع أيضًا:

 

كواليس ليفربول| مدرب برشلونة يثني على صلاح ورفاقه

الأسد الإنجليزي يتحدث عن فشله في مجاراة الفرعون للمرة الثانية

قائد ليفربول: فريقنا الحالي بوجود صلاح أقوى كثيرًا من فترة سواريز