آخر الأخبار الدوري المصري بطولات مصرية كأس مصر كورة مصرية - أخرى

حدثت بالفعل.. هل ينسحب الأهلي من الكأس للمرة الثانية؟

حدثت بالفعل.. هل ينسحب الأهلي من الكأس للمرة الثانية؟

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن يوم 28 فبراير الجاري سيكون موعدًا لمباراة الأهلي وبيراميدز، بدور الـ16 من بطولة كأس مصر، وهو الشيء الذي سيُشكل بالطبع أزمة كبيرة، قد تؤدي إلى انسحاب الأحمر من المسابقة، مثلما حدث من قبل بسبب إحدى الشركات الإعلانية التي كانت تظهر على قميصه، وكان ذلك يتخالف مع راعي البطولة.

إعلان

وينتظر جمهور الأهلي قرارًا حاسمًا من مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات القليلة المقبلة، والتي قد تشهد ردة فعل قوية يمكنها أن تُشكل صراعًا مريرًا للكرة المصرية في الفترة المُقبلة.

وذلك يرجع إلى رضوخ الاتحاد لرغبة بيراميدز وكأنه انصياع لأوامر رئيس النادي تركي آل الشيخ، والذي اقترح إقامة لقائه مع الأهلي في الكأس بدلًا من مواجهة نفس الفريق بالدوري في نفس اليوم.

ورد الاهلي برفضه التام استبدال مباراة بدلًا من أخرى، لكنه لم يمانع تأجيل اللقاء إلى أي موعد لاحق بعد 30 مارس، وهدد بالانسحاب من بطولة كأس مصر في حال لبى الاتحاد رغبة الفريق الذي يشارك باسمه الجديد لأول مرة في الدوري والكأس، بعد أن غير اسمه من “الأسيوطي سبورت” إلى “بيراميدز”.

ودعا محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، كافة أعضاء المجلس لعقد اجتماع عاجل وطارئ، خلال الساعات المقبلة للرد على جدول المباريات الذي أعلنه الاتحاد المصري لكرة القدم منذ ساعات قليلة.

إعلان

وكان اتحاد الكرة المصري حدد مواعيد مباريات مسابقة الدوري حتى 30 مارس المقبل، دون تحديد جدول الكأس، وسط أزمة المباريات المؤجلة بسبب بطولات إفريقيا.

وأصبح شبح الانسحاب من بطولة كأس مصر الحل المنتظر للأهلي من وجهة نظر البعض بينما يرفض البعض الآخر هذا القرار تمامًا مؤكدًا أن الأهلي سيكون الخاسر الأكبر حال اتخاذه.

 

طالع أيضًا:

اتحاد الكرة يعلن بداية الحرب| مؤامرة ضد الأهلي.. “مكاسب” بيراميدز.. موقف الزمالك

5 أسباب تُفسر سقوط الفرق المصرية في إفريقيا

بعد قراره ضد الأهلي.. هل يتجه اتحاد الكرة لإلغاء الدوري! أم أن بيراميدز هو الذي يحكم الآن؟

رواتب “خيالية” يتقاضاها المدربين الأجانب.. طاقم جروس يتفوق على لاسارتي!

قرار الاتحاد السعودي قد يجعل بيراميدز “بعبع” الكرة المصرية الموسم المقبل!